بعدما خطف الأضواء في حفل افتتاح كأس العالم... غانم المفتاح يوضح حقيقة إعاقته وعيشه بربع جسد

27 نوفمبر 2022 - 04:00

رد الشاب غانم المفتاح الذي خطف الأضواء خلال حفل افتتاح كأس العالم الذي قام بتقديمه بطريقته الخاصة، عن الأسئلة الكثيرة التي يتلقاها بخصوص شكل جسده ونقصان أعضائه السفلية.

ونشر غانم المفتاح مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعية للرد على التساؤلات المطروحة بشأن أعضائه مثل الكُلى والكبد وغيرها، رغم قساوتها بعض الشيء.

وقال المفتاح في الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “أنستغرام”: “السلام عليكم كتير أشوف تعليقات على البوستات وفي رسايلي الخاصة على سناب شات، كيف هذا عايش بربع جسمه، وين أعضاءه وين كليته وين معدته واللي مصدوم واللي مستغرب واللي يقول مستحيل واللي يقول فوتوشوب”.

وأضاف غانم المفتاح موجهاً رسالته لجمهوره: “الله سبحانه وتعالى خلق كل هذا الكون الواسع وتجلت آياته وعظمته الله خلق العالم بآيات تنطق بعظمته، فلا تستغربون شكل جسمي.. وعن سؤال كيف عايش..أنا عايش بلطف ربنا ورحمته”.

وفسر غانم المفتاح لجمهوره الكثير من التساؤلات حول أعضائه قائلا: “أولا الحمد لله جميع أعضائي الحيوية موجودة وتؤدي عملها لكنها محشورة يمين وشوي مو في مكانها والحمد لله هذا الشيء يسبب مضاعفات مؤلمة وخطيرة ومشكلات صحية تتطلب متابعات دورية طول العمر وبفضل من الله ووطني هذا الشيء متوفر لي وتاني شيء ربنا أنعمني بنعم كتير نعمة العقل والإدراك ونعم كتير لا تحصى”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *