تفاصيل تداريب ريهانا الرياضية للحفاظ على رشاقتها

24 أبريل 2014 - 14:45

وكشفت مجلة "لها"، أن نجمة البوب، تعتمد في تدريباتها الرياضية على مدربين اثنين، هما هارلي باستنرك، وآني نونير، وفي ما يلي إليك سيدتي أهم التداريب التي تقوم بها ريهانا باستمرار:

– كخطوة أولى استلقي على الأرض واثني قدميك، وارفعي راسك وجسمك إلى الأعلى وثبتي يديك خلف الرأس، افردي الذراعين حالما تصلين إلى مستوى الركبة ثم عودي إلى الخلف كليا واستلقي مجددا على الارض وكرري التمرين عدة مرات .

– تمددي على الأرض ووجهك للأسفل قومي بتحميل وزن جسمك بالكامل على ركبتيك وساعديك، وادفعي جسمك بعيدا عن الأرض وارتكزي على كوعك بدلا من ساعديك وعلى أصابع قدميك بدلا من ركبتك،وحافظي على ظهرك مسطحا ومستقيما، وارفعي رأسك وخضرك إلى الأعلى وامنعي أردافك من الانخفاض إلى الأسفل.

– اخفضي الجسم و ارتكزي على أطرافك الأربعة ، ثم ارفعي الركبة اليمنى واليسرى وقربيها بسرعة الى منطقة الصدر وانطلقي عن طريق القفز من جهة الى جهة .

إلى ذلك، أوضحت المجلة أن نتائج هذه التمارين لن تظهر إلا إن تمت مرافقتها بخطة غذائية صحية وضعها.

فبدلا من ثلاث وجبات أساسية يوصي مدرب ريهانا بخمس وجبات صغيرة تحتوي على خمسة عناصر رئيسية وهي البروتين والألياف والكربوهدرات الصحية المتوفرة في الفواكه والخضر والدهون الصحية الموجودة في الأفوكا و المكسرات، والشراب الخالي من السكر كالشاي الاخضر.

 
شارك المقال

شارك برأيك