طوفان بشري يغرق مدن جهة فاس احتفالا بتأهل المنتخب لدور الثمن بمونديال قطر

01 ديسمبر 2022 - 20:30

خرج الآلاف من المواطنين بمختلف أقاليم جهة فاس مكناس، مساء اليوم، احتفالا بالانتصار التاريخي للمنتخب الوطني المغربي على نظيره الكندي، في إطار الجولة الثالثة المؤهلة لدور الثمن من مونديال قطر.

وخرج جمهور العاصمة الإسماعيلية، مباشرة بعد إطلاق صافرة نهاية المباراة، وإعلان تأهل الفريق الوطني لدور الثمن، صوب مركز المدينة “حمرية ” مرددا شعارات النصر، ورافعا الأعلام الوطنية، كما ردّد شعارات تطالب بالمزيد من الانتصارات.

وبمدينة فاس، شهد شارع الحسن الثاني، القلب النابض للعاصمة العلمية، توافد مئات المواطنين، للاحتفال بتأهل المنتخب الوطني لدور الثمن، كما وجهوا رسائل لكتيبة الركراكي، تطالبها ببذل المزيد من الجهد لحصد مزيد من الانتصارات، خصوصا خلال مباراة دور الثمن، حيث التأهل للربع يعني تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق.

احتفالات أبناء جهة فاس، تزامنا مع احتفالات المغاربة بمختلف ربوع المملكة، تواصلت بمدينة تاونات، وميسور، وبولمان، وتازة، بل حتى بالمراكز القروية الصغيرة خرج المواطنون للتعبير عن فرحتهم بانتصار المنتخب الوطني، وتأهله لدور الثمن من نهائيات مونديال قطر، كما حصل بمركز جماعة بني وليد نواحي تاونات.

كلمات دلالية
تأهل منتخب مونديال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *