مشاهير العرب يتقاسمون فرحتهم بتأهل المنتخب المغربي "هنيئا للعرب"

02 ديسمبر 2022 - 09:52

تعالت التهاني والتبريكات للمنتخب المغربي من طرف الفنانين والمشاهير العرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فوزه أمام نظيره الكندي بهدفين لواحد، وتأهله للثمن النهائي.

واختار عدد من الفنانين العرب صفحاتهم عبر الفايسبوك والانستغرام للتعبير عن فرحته بتأهل المنتخب المغربي، كمنتخب عربي وحيد للدور الثاني من كأس العالم، حيث عملوا على نشر تدوينات التهاني والتآزر بين الشعوب العربية.

ومن بين الفنانين الذين حرصوا على التهنئة، النجم المصري محمد رمضان الذي نشر عبر صفحته الرسمية على “الانستغرام” صورة جمعته باللاعب المغربي أشرف حكيمي وعلق عليها بـ: “مبرووووووك علينا جميعا في العالم العربي والافريقي تأهل منتخب المغرب.. منها إلى أعلى يا أبطال”.

كما تقاسم الفنان المصري أحمد العوضي، منشورا تضمن العلم المغربي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام ، أرفقه بتعليق جاء فيه “مبروك لمنتخب المغرب العظيييييم أسود الأطلس”.

وحرص الفنان الكوميدي محمد هيندي  على تهنئة المنتخب المغربي عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، ودون قائلا ” مبرووووك مبرووووك مبروووك، أخيرا مش هنقول هاردلك وكفاية الأداء المشرف والكلام ده، مبرووك للمغرب والوطن العربي”.

وكشف الفنان الجزائري الشاب خالد على طريقة تهنئته لاسود الاطلس حيث عبر حن فخره بانتمائه للعالم العربي، بالإضافة  الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة التي باركت  لاسود الأطلس بنشر صور من احتفالات لاعبي  المنتخب المغربي، أرفقتها بتعليق جاء فيه مبروك المغرب بالجداة وبالصدارة”.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *