ريوس يفتح الباب أمام انتقاله إلى برشلونة

18 أكتوبر 2013 - 11:15

فتح ماركو ريوس مهاجم بروسيا دورتموند الألماني الأبواب أمام إمكانية انتقاله إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وذكر موقع "football direct news" أن الدولي الألماني وافق على فتح باب التفاوض مع مسؤولي النادي الكتالوني كتعبير منه على حبه الشديد للعب في صفوف البرسا وعلى ملعب كامب نو وبجوار النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي الشاب نيمار.

 

وتهتم أندية أوروبية كثيرة بالنجم الألماني ريوس وتحاول التعاقد معه في مقدمتهم مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يجهز عرضاً كبيراً يقدر بـ 40 مليون جنيه استرليني مقابل الحصول على مهاجم مونشنغلادباخ السابق.

 

ويمتد عقد ريوس مع وصيف الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا حتى عام 2017 وخاض 78 مباراة مع دورتموند سجل خلالها 33 هدفاً منذ انتقاله من بروسيا مونشنغلادباخ في صيف 2012.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد ماركو ريوس مع دورتموند 29.4 مليون جنيه استرليني وهي الخطوة التي اتخذها النادي الألماني بعد رحيل نجمه الشاب ماريو غوتزه إلى الغريم بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفي الماضي وسيلحقه زميله روبرت ليفاندوفسكي للنادي البافاري أيضاً.

وأصبح برشلونة قريباً للغاية من التوقيع مع لاعب ألماني آخر هو مارك أندريه تير شتيغن حارس بروسيا مونشنغلادباخ الألماني لخلافة فيكتور فالديس الذي أعلن رحليه عن النادي الكتلوني في الصيفdpuf

شارك المقال

شارك برأيك