الزاكي مدربا للمنتخب الاول وفاخر للمحليين ومديح للأولمبيين

01 مايو 2014 - 23:58
وعلمت " اليوم 24" من مصادر جيدة الاطلاع ان الطاقم التقني للمنتخب الوطني الذي سيستغل بجانب بادو الزاكي سيتكون من كل من مصطفى حجي وسعيد شيبة كمدربين مساعدين وخالد فوهامي كمدرب للحراس، وهشام العمراني .
وستقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الطاقم التقني الجديد للمنتخب الوطني خلال الندوة الصحافية التي ستعقدها مساء اليوم الجمعة بمقر جامعة الكرة.
وكان الزاكي بادو قد رفض مناقشة شروطه المالية لتدريب المنتخب المغربي، خلال اجتماعه مع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخلاف الإيطالي جيوفاني تراباتوني و الهولندي ديك إدفوكات و اللذان اشترطا الحصول على راتب لا يقل عن 150 ألف دولار و تعويضات مالية كبيرة مقابل الإنجازات التي سيتم تحقيقها. 
و خلف موقف الزاكي تفاعلا داخل الأوساط الكروية بالمغرب و التي تطالب بتعيين الزاكي مدربا للأسود، سيما بعدما أكد خلال لقائه برئيس اتحاد الكرة المغربي استعداده لقيادة الأسود و الجيل الحالي من اللاعبين للتتويج باللقب القاري القادم.
وكان الزاكي صاحب آخر إنجاز للكرة المغربية بعدما قاد الأسود سنة 2004 للحلول وصيفا لمنتخب نسور قرطاج التونسي.
من جهة اخرى أوضحت مصادر " اليوم 24" ان جامعة الكرة قررت التعاقد أيضاً مع كل من أمحمد فاخر كمدرب للمنتخب الوطني المحلي ومصطفى مديح مدربا للمنتخب الأولمبي .
 

 

شارك المقال

شارك برأيك