انتقادات للفنانين لغيابهم عن جنازة "عبد الرؤوف"

04 يناير 2023 - 02:00

علق عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الحضور الباهت للفنانين في جنازة الكوميدي الراحل عبد الرحيم التونسي، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح، أول أمس الإثنين، بمدينة الدار البيضاء.

وعاين “اليوم24” خلال جنازة “عبد الرؤوف” قلة من الفنانين الذين حضروا لتشييع جنازته، مثل الممثل حسن فولان وبا عزيزي وجواد السايح، على عكس التعازي القائمة بين منشورات مواقع التواصل الاجتماعي.

وعنونت بعض الصحف عبر “السوشل ميديا” ما جرى في جنازة هرم الكوميديا المغربية عبر الرؤوف، بعبارة أخذت مجراها في الانتشار “عزاء في أنستغرام وغياب في الجنازة”، كما جاء في تعليق “كالعادة مئات التعازي الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي وحضور فعلي لأقل من عشرة.. ويا حسرة السيد فكازا .. معهم فنفس المدينة يا لها من أخلاق فنانين”.

ومن بين الفنانين الذين كتبوا منشورات حزنا على فقدان عبد الرحيم التونسي، نشر الممثل أمين الناجي صورة للراحل عبر صفحته الرسمية على “أنستغرام” وعلق عليها بـ”الرجل العظيم ليس أكثر.. السلام لروحك سي عبد الرحيم”.

وقدم الممثل المغربي محمد الشوبي تعازيه في الفنان الراحل، عبر تدوينة نشرها على “فايسبوك” حيث كتب: “رحم الله الفنان الرائد في مجال الكوميديا الأستاذ عبد الرحيم التونسي الملقب بعبد الرؤوف.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

يشار إلى أن الفنان الكوميدي عبد الرحيم التونسي الشهير فنيا بـ”عبد الرؤوف” توفي في الساعات الأولى من صباح أول أمس الإثنين، عن عمر ناهز الـ86 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

 

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *