اعتقال زوج ذبح زوجته أمام أطفالهما الأربعة بطنجة

04 يناير 2023 - 22:32

اهتزت مدينة طنجة، صباح اليوم الأربعاء، لخبر وقوع جريمة قتل بشعة، حينما أقدم زوج يعاني من اضطرابات نفسية على ذبح زوجته داخل منزل الأسرة الكائن بمجمع “جنان البوغاز” بالمدينة الجديدة ابن بطوطة التابعة لجماعة “جزناية” بطنجة.

وعلم “اليوم24″، أن الجاني قتل زوجته البالغة من العمر قيد حياتها 36 سنة بواسطة سكين حوالي الساعة السادسة صباحا، حيث أقدم على ذبحها من الوريد إلى الوريد أمام أطفالهما الأربعة، وذلك في ظروف وصفت بالغامضة، ليغادر المنزل مباشرة إلى وجهة مجهولة بعد ارتكابه للجريمة.

وأضاف المصدر ذاته أن الزوجة الضحية تتحدر من منطقة باب برد بشفشاون، كما أنها كانت قيد حياتها مستخدمة بإحدى شركات النسيج بالمنطقة الصناعية باكزناية، حيث أكد شهود عيان وجيران الضحية، أن الزوج الجاني كان يتردد على بيت الزوجية من حين لآخر ولا يقطن معها، حيث كانت تقتني له بعضا من الأدوية بعد قدومه من مدينة تطوان، حيث يقطن رفقة أفراد من عائلته.

وفور علمها بالحادث، انتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي التي أخبرت النيابة العامة المختصة بوقائع الجريمة، وتم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى “الدوق دي طوفار” على متن سيارة إسعاف تابعة لمركز الطب الشرعي.

وأمرت النيابة العامة المختصة بفتح تحقيق عاجل لمعرفة ملابسات هذه الجريمة النكراء التي هزت ساكنة مدينة البوغاز، وجمع كافة المعطيات من أجل الوصول إلى الجاني الذي تم توقيفه زوال اليوم، وهو في حالة فرار على مستوى منطقة حي “العوامة”، وذلك بتنسيق مع عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *