حسن الرداد يكشف اسم مولوده الجديد وينشر أول صورة له

06 يناير 2023 - 05:00

اختار الممثل المصري حسن الرداد، اسم فادي لمولوده الذي رزق به من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، الإثنين الماضي، حيث نشر أول صورة له، عبر حسابه الرسمي على “أنستغرام” و”فايسبوك”.

وشارك الرداد مع متتبعيه فرحته بمولوده الأول، حيث كتب تدوينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يعلن من خلالها الخبر واسم المولود، حيث كتب: “{ لِلَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور}.. الحمدلله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي بالطفل فادى حسن الرداد”.

وأضاف حسن الرداد في تدوينته:”اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى… وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع أولادكم وبناتكم إن شاء الله”.

يشار إلى أن إيمي لم تكن تظهر منذ فترة في أي مناسبة سواء فنية أو اجتماعية حيث كان حسن الرداد دائم ‏الظهور منفرداً في تلك الفترة، وكان آخر ظهور لإيمي مع زوجها أمام كاميرات الإعلام منذ حوال شهر في ‏العرض الخاص لمسرحية “آنستونا” التي تقدمها شقيقتها دنيا، ولاحظ الجمهور ظهورها ببطن منتفخ رغم ‏محاولتها إخفاء ذلك، كما ظهرت مع زوجها في العرض الخاص لفيلم “تحت تهديد السلاح” وهي تحاول ‏إخفاء بطنها عن الجمهور.‏

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *