العميد "توتّي" يدخل على خط الأزمة بين بنعطية وإدارة نادي روما

29 مايو 2014 - 13:41

 

غير أن دخول العميد فرانشيسكو توتّي على خط الأزمة بين الجانبين قد يُؤتي أكله ويؤدي إلى تلطيف الأجواء  بالنظر إلى مكانة المهاجم في الفريق وتاريخه  وبالنظر كذلك إلى جماهيريته الواسعة إذ يحضى باحترام كبير من قبل مشجعي فريق العاصمة.وقال العميد لوسائل الإعلام على هامش تقديم القميص الجديد للفريق والذي سيحمله اللاعبون في السنة  المقبلة (قال) : " بنعطية ؟ لقد تحدتث إليه ، كل شيء على ما يرام وكل شيء سينتهي على أحسن  الأحوال ".

توتّي شدد على ضرورة أن يكون الفريق أكثر قوة في الموسم المقبل ليتمكن من تقديم أداء جيد في مقابلات دوري أبطال أوروبا الذي ينتظر الفريق فهو يعرف جيدا أن المدافع المغربي يعد أحد نقط قوة الفريق وان السماح بذهابه سيترك فراغا كبيرا في دفاع فريق يسعى إلى لعب مقابلات قوية مع فرق عملاقة . وفي هذا الصدد أردف توتّي :" أتمنى بكل صدق أن يبقى بنعطية ضمن الفريق ، وأن يتم إيجاد نقطة توافق مع الشركة لإيجاد  الحل الأنسب "

يذكر أن اللاعب المهدي بنعطية كان قد أدلى بتصريحات قوية في مواجهة فريقه روما إذ قال بأن إدارة النادي تعاملت معه بقلة إحترام .مؤكدا بأنها  لم تف بوعدها تجاهه برفع راتبه وجعله يتلاءم مع المستوى الذي برز به طوال السنة والذي جعل اندية كبرى تهتم بالظفر بخدماته .

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي