تصنيف دولي: خمسة لاعبين مغاربة ضمن التشكيلة الإفريقية المثالية لسنة 2022

17 يناير 2023 - 12:45

كشف الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، عن التشكيلة الإفريقية المثالية لسنة 2022، والتي ضمت خمسة لاعبين مغاربة، بعد تألقهم رفقة المنتخب الوطني المغربي، في نهائيات كأس العالم قطر، بالعبور إلى المربع الذهبي، وإنهاء المنافسة في المركز الرابع.

وشهدت التشكيلة الإفريقية، المعلن عنها من الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، تواجد كلا من عز الدين أوناحي، سفيان أمرابط، غانم سايس، أشرف حكيمي، وياسين بونو.

وبصم الخماسي المذكور، على أداء جيد رفقة المنتخب الوطني المغربي في العرس المونديالي، حيث كان لياسين بونو حامي عرين الأسود، دورا كبيرا لما وصل إليه أبناء الركراكي، فيما كانت سيطرة الوسط من طرف عز الدين أوناحي وسفيان أمرابط، اللذان قدما أحسن ما لديهما، بينما كان الدفاع آمنا، مع القائد غانم سايس وأشرف حكيمي.

وعرفت التشيكلة أيضا، تواجد السنغالي كاليدو كوليبالي، والتونسي علي معلول، والغاني محمد قدوس، والمصري محمد صلاح، والكاميروني أبو بكر، إلى جانب السنغالي ساديو ماني.

وكان الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء قد اختار الأسبوع الماضي الظهير الأيمن أشرف حكيمي ، الذي خاض مع المنتخب الوطني المغربي نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 ، ضمن التشكيلة المثالية لسنة 2022 .

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *