المنتخب المغربي لكرة اليد يواصل سلسلة نكساته بهزيمة جديدة أمام تونس

19 يناير 2023 - 19:20

واصل المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد عروضه المخيبة بالمونديال، عقب خسارته أمام تونس بواقع 30/25، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الخميس، على أرضية قاعة أورلين أرينا، بمدينة بلوك البولندية، في أولى جولات دور مجموعات كأس الرئيس.

وبدأ المنتخب المغربي المباراة في جولتها الأولى بشكل سيء، بعدما تخلف في النتيجة بواقع 5/2، قبل أن يعود ويفرض سيطرته على مجريات اللقاء، مسجلا الهدف تلو الآخر، ومرغما تونس على تضييع العديد من الفرص، لتتواصل الندية بين المنتخبين إلى حين نهاية الشوط الأول بالتعادل بواقع 13/13 بين المنتخبين.

واتسمت الجولة الثانية بالندية بين المنتخبين، حيث تبادل الطرفان السيطرة والتهديف فيما بينهما، منتخب يسجل التقدم والآخر يرد عليه بسرعة، إذ استمرت الأمور على ماهي عليه إلى أن انتهت المباراة بانتصار المنتخب التونسي بواقع 30/25 على المغرب.

ويحتل حاليا المنتخب الوطني المغربي المركز الثالث ضمن المجموعة الثانية بدون نقاط، متساويا في عدد النقاط مع المتذيل للترتيب الجزائر، فيما يتواجد المنتخب المقدوني الشمالي والتونسي في الرتبة الأولى والثانية على التوالي بنقطتين.

وسيلعب المنتخب الوطني المغربي مباراته الثانية ضد الجزائر يوم السبت، ثم يواجه مقدونيا الشمالية الإثنين 24 يناير الجاري، في ثالث المباريات، وذلك من أجل احتلال أحد المراكز بين 25 و32 بالمونديال.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *