مصرع مواطن إسباني في حادث اصطدام سيارته بشاحنة

20 يناير 2023 - 16:50

لقي مواطن إسباني، الجمعة مصرعه في حادثة سير خطيرة، وقعت على مستوى الطريق المدارية الرابطة بين منطقة العوامة واكزناية بطنجة .

وعلم “اليوم24”، أن الحادث المأساوي وقع، نتيجة اصطدام مباشر بين سيارة خفيفة كان يسوقها الضحية، وشاحنة لجمع المتلاشيات كانت قادمة في الإتجاه المعاكس.

ونجم الحادث وفق مصادر رسيمة، عن السرعة المفرطة والتجاوز الغير قانوني، مضيفا أن الضحية، لفظ أنفاسه بعين المكان متأثر بإصابات متعددة وكسور مختلفة بأنحاء الجسم.

وفور علمها بالحادث انتقلت لعين المكان عناصر الوقاية المدينة وشرطة حوادث السير التي فتحت تحقيقا في الموضوع لمعرفة أسباب هذا الحادث وعرضها على أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة لتحديد المسؤوليات قبل اتخاذ المتعين في هذه القضية قبل آن يتم نقل جثة الضحية الى مستودع الأموات بمستشفى الدوق دي طوفار بالمدينة .

وتجدر الإشارة أن حرب الطرق بالمدار الحضري لطنجة مازالت تحصر العديد من الأرواح بسبب عدم احترام قانون السير عند بعض السائقين المتهورين حيث يعد هذا الحادث المآساوي الرابع من نوعه في ظرف آسبوع بعدما لقي شخص في عقده الخامس حتفه، في حادثة سير مؤلمة وقعت  (الأربعاء) المنصرم، حين دهسته حافلة للنقل العمومي بمنطقة “الدعيدعات” ضواحي طنجة، في مشهد مؤثر خلف حالة من الحزن والألم في نفوس كل المواطنين، الذين عاينوا هذا المشهد المؤسف للغاية.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *