الأخ الأصغر لعادل أصيل يدخل عالم التمثيل بدور بطولي

28 يناير 2023 - 02:00

دخل الأخ الأصغر للفنان المغربي عادل أصيل، عمر أصيل، عالم التمثيل من بابه الواسع، حيث يجسد دور البطولة في المسلسل المغربي الجديد « كازا ستريت » الذي يبث على منصة « شاهد ».

وكشف الفنان الصاعد عمر أصيل في تصريح لـ »اليوم24″، عن شغفه الكبير بالتمثيل، الشيء الذي دفعه لاجتياز اختبار لدى المتخصصين في استقبال الوجوه الفنية الجديدة، ليتفوق ويتم اختياره لتقمص دور « حمزة » أحد أضلع الثلاثي البطل في المسلسل.

وعن اختياره بصفته أخ الفنان عادل أصيل، نفى عمر ذلك، وأكد أنه يعشق التمثيل منذ الصغر، وكان يأمل في الغوص في مثل هاته التجارب التي ستكون بمثابة دافع كبير لتقديم الأفضل.

ويجسد الممثل الصاعد عمر أصيل دور « حمزة » الطفل الذي اضطر للخروج من بيت عائلته إلى الشارع رفقة أصدقائه « نسيم » و »بدر » حيث سيغوصون في مغامرات أكبر منهم بعد إيجاد حقيبة مليئة بالأوراق النقدية.

وسبق لعمر الظهور رفقة أخيه الأكبر عادل أصيل في فيديو كليب أغنيته « دوكة » التي أصدرها قرابة سنة عبر قناته الرسمية على « يوتيوب ».

يشار إلى أنه تم إطلاق مسلسل « كازا ستريت » لمخرجه علي لمجبود، الأربعاء، بسينما « ميغاراما » بالدار البيضاء، بحضور ألمع النجوم المغاربة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي