الكوميدي طاليس يواجه دعوى قضائية إثر عرض نال انتقادات بسبب طريقة تصويره لمشجعات

31 يناير 2023 - 18:30

بدأت سيدة مغربية تقيم في فرنسا إجراءات دعوى قضائية ضد الكوميدي المغربي عبد العالي لمهر، الملقب بـ « طاليس » تتهمه فيها بتوجيه إساءة إلى  المرأة المغربية والمس بكرامتها، على خلفية عرض ساخر أقامه مؤخرا مع إحدى جمعيات الإعلام بالمغرب.

وكشفت السيدة (إ. ع) لموقع « اليوم24 » عن استيائها من مضامين العرض الذي قدمه « طاليس » على هامش حفل تكريم الناخب الوطني وليد الركراكي وبعض عناصر المنتخب الذين ساهموا في الإنجاز التاريخي في مونديال قطر، وأمام شخصيات كان من بينها فوزي القجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة، ووليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي وبعض اللاعبين.

وأكدت المصرحة أنها رفعت شكاية ضد عبد العالي لمهر بصفتها امرأة مغربية رأت في حديثه نوعا من التقليل من قيمة المرأة والمس بكرامتها، خصوصا اللواتي تابعن وبـ »حب » مباريات المنتخب الوطني في مونديال قطر.

الفنان المذكور قال في عرضه إنه كل مرة كان يفوز المنتخب المغربي بمباراة في مونديال قطر 2022، كان يعانق إحدى الفتيات بجانبه، ولو استمر مسار المنتخب إلى المباراة النهائية كانت الفتاة ستحمل بمولود، في إشارة ذات طبيعة جنسية نالت انتقادات حادة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي