اللاعب المغربي أيوب الكعبي بخير بينما 7 من زملائه في فريقه التركي عالقون تحت أنقاض زلزال مدمر

06 فبراير 2023 - 16:35

علم « اليوم24″، بوجود سبعة لاعبين من فريق هاتاي سبور التركي، لا زالو تحت أنقاض الزلزال المدمر، الذي ضرب تركيا فجر الاثنين.

لكن، في المقابل، فإن اللاعب المغربي، أيوب الكعبي وفريق هاتاي سبورت أيوب الكعبي، بخير وحالته جيدة، علما أنه يقطن قرب المكان الذي وقع فيه الزلزال.

ونشر الكعبي رسالة اطمئنان عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي « أنستغرام » من خلال خاصية « الستوري »، وقال فيها: « السلام، أشكركم على الرسائل، الحمد لله أنا وعائلتي بخير، دعواتكم معنا واللهم احفظ الجميع ».

أما بالنسبة لزملائه في الفريق، خربت منازلهم بالكامل، ولا خبر عنهم لحدود كتابة هذه الأسطر، بمن فيهم لاعب المنتخب الغاني كريستيان أتسو، والمدير الرياضي للفريق التركي « هاتاي سبور »، علما أن فرق الإنقاذ تبحث عنهم لحدود اللحظة.

وفي السياق ذاته، أعلن وزير الشباب والرياضة في تركيا، قصاب أوجلو، اليوم الإثنين 6 فبراير، عن إيقاف النشاط الرياضي والدوري التركي لكرة القدم، لأجل غير مسمى بعد الزلزال.

وأعلن الاتحاد التركي لكرة القدم هو الآخر، اليوم الإثنين، تأجيل العديد من المباريات خلال هذا الأسبوع بسبب الزلزال الذي ضرب منطقة جنوب شرقي تركيا وشمالي سوريا صباح اليوم.

وأعلن الاتحاد التركي لكرة القدم في بيان عبر موقعه الرسمي، أنه في ظل تسجيل وفيات وحالات إصابة واستمرار جهود البحث والإنقاذ إثر وقوع الزلزال، تقرر تأجيل المباريات التي كانت مقررة اليوم في الدوري التركي الممتاز.

وأكد الاتحاد تأجيل مباريات عمراني سبور أمام أضنة ديمرسبور وفنربخشه أمام قونيا سبور وجيرسوونسبور أمام قيصري سبور التي كانت مقررة مساء اليوم ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري التركي الممتاز.

وتأجيل جميع المباريات التي كانت مقررة بعد غد الأربعاء ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية كما قدم الاتحاد التركي تعازيه لعائلات الضحايا والمقربين منهم وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي