مقدم شرطة يطلق رصاصات على "هائج" احتجز والدته وقام بتعذيبها بقلعة السراغنة

16 فبراير 2023 - 01:00

أقدم مقدم شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة قلعة السراغنة على إطلاق الرصاص من مسدسه، الثلاثاء 14 فبراير، بعد أن قام شخص كان في حالة غير طبيعية، باحتجاز والدته وتعريض عناصر الشرطة للخطر بالاعتداء عليهم بواسطة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير.

وتشير المعطيات إلى أنه بمجرد أن توصلت مصالح الأمن ببلاغ يؤكد احتجاز المعني بالأمر لوالدته الطاعنة في السن، وتعريضها لاعتداء جسدي خطير، هرعت دوريات الشرطة رفقة عناصر الوقاية المدنية لتحرير الضحية وتمكينها من الإسعافات الضرورية، غير أن المشتبه فيه رفض الامتثال وأبدى مقاومة عنيفة باستعمال سلاحين أبيضين من الحجم الكبير.

وخلال محاولة تحرير الأم من قبل عناصر الأمن هاج الشاب واندفع صوب أفراد الشرطة، مما اضطر معه مقدم شرطة لإطلاق رصاصتين تحذيريتين في الهواء، بينما وجه ثلاث رصاصات للأطراف السفلى للمعني بالأمر.

تمكنت عناصر الأمن من تحرير المرأة ونقلها على الفور صوب مستشفى السلامة لتلقي العلاجات الضرورية، رفقة موظف شرطة، الذي أصيب بدوره في عملية التدخل الأمني.

ووضع المشتبه فيه « الهائج » رهن الحراسة النظرية داخل المستشفى، إلى حين تلقيه للعلاجات الضرورية، على أساس عرضه أمام النيابة العامة المختصة لمتابعته بالتهم المنسوبة إليه.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي