كأس الكونفدرالية: الجيش الملكي يطمح لتحقيق الفوز في مباراته ضد أسكو كارا التوغولي

19 فبراير 2023 - 14:00

يواجه الجيش الملكي نظيره أسكو كارا التوغولي، اليوم الأحد، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثامنة ليلا، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويبحث الجيش الملكي عن فوزه الأول هذا الموسم بكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد تعادله في المباراة الأولى أمام بيراميدز المصري بهدفين لمثلهما، علما أن الانتصار بنتيجة عريضة، سيتيح للعساكر تصدر المجموعة، دون انتظار نتيجة فيوتشر المصري وبيداميز.

وفي هذا الصدد، قال دا كروز، مدرب الجيش الملكي « نحن مطالبون بالفوز واستغلال عامل الأرض، وأتمنى أن يكون الجمهور حاضرا لمساندتنا، فالمباراة لن تكون سهلة ».

وأضاف مدرب العساكر، في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، « كل الظروف مهيئة لتحقيق نتيجة إيجابية، ويجب استثمار التعادل في الجولة الأولى أمام بيراميدز ».

وتابع المتحدث نفسه، « لدينا معلومات عن الخصم، حيث يجيد الانتقال من الدفاع للهجوم، ويملك لاعبين مميزين بالسرعة والاندفاع، كما تبقى نقطة قوتهم في الجهتين اليمنى واليسرى، لذلك لا نريد السقوط في الفخ ».

واختتم داكروز تصريحاته، بالقول « نتمنى ألا يربكنا المنافس بهدف، لا بد أن نكون أكثر تركيزا لتفادي الأخطاء، صحيح أنه سجل علينا هدفين، لكننا نسجل أيضا، وهذه من نقاط قوتنا ».

وفي الجهة المقابلة، يطمح أسكو كارا إلى تحقيق المفاجأة، بالانتصار على الجيش الملكي بعقر داره، وأمام جماهيره بمركب مولاي عبد الله بالرباط، للعودة بالنقاط الثلاث إلى الديار، وتصدر المجموعة إما منفردا، أو مناصفة مع بيراميذر أو فيوتشر، في حال انتصار أحدهما في المباراة التي ستجمعهما اليوم.

وكان وفد من سفارة التوغولي بالمغرب قد زار أمس السبت، لاعبي أسكو دي كارا، قبل مواجهة الجيش الملكي، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي