سوء المعاملة الصادرة عن السلطات الجزائرية على صعيد الرياضة تمتد إلى فريق بيترو أتليتكو من أنغولا

17 مارس 2023 - 13:30

قامت السلطات الجزائرية، بحجز معدات تصوير بيترو أتليتكو الأنغولي، فور وصوله إلى المطار، استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وفي هذا الصدد، قال بيترو أتليتكو في بلاغ له، « السادة الأعضاء والمشجعين والجمهور عموما، نعلمكم أننا حظينا برحلة سلسة وخالية من المتاعب. الصعوبات بدأت بمجرد هبوطنا في الجزائر. سوء المعاملة، يعني أنه لا يوجد أي استقبال من الفريق الخصم ومن الاتحاد المحلي ».

وأضاف بيترو في البلاغ ذاته، « لقد تم احتجاز بعثة الفريق في المطار لمدة ساعة ونصف، لفحص الأمتعة، مما أدى إلى استصدار معدات الطاقم الإعلامي. تقول لوائح الكاف، أنه من مسؤولية الطرف المستقبل توفير شروط النقل للفريق الزائر، لكننا غادرنا المطار عبر حافلة لا تتوفر على شروط نقل فريق كرة قدم محترف. إنه موقف غير مقبول في أكبر مسابقة كرة قدم على مستوى الأندية في القارة الأفريقية ».

وجاء في بلاغ بيترو أتلتيكو أيضا، « نأمل أن تتخذ الكاف الإجراءات المناسبة، وأن تكون صارمة مع الفرق التي تختار هذه الممارسات، كما يجب إعادة التفكير في مستقبل كرة القدم الأفريقية بشكل عاجل، لأن مثل هذا السلوك يشوه أفريقيا، ومع ذلك نحن مركزون ومتحدون لمباراة السبت وسوف نفعل كل شيء لتحقيق أهدافنا على أرضية الملعب ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي