سلمى السيري تعلن عن دخولها عالم "اليوتيوب" وتتحدث عن تجربتها في مسلسل هندي مليء بـ"الأكشن"

21 مارس 2023 - 06:00

أعلنت الممثلة المغربية سلمى السيري، عن استعدادها للدخول إلى عالم « اليوتيوب » والتقرب من جمهورها بمشاركة بعض الأنشطة الخاصة بها عبر قناة تعمل على إنشائها عبر موقع « يوتيوب ».

وكشفت السيري في تصريح لـ »اليوم24″ عن تحمسها للدخول في تجربة جديدة بعد الأدوار التلفزية والسينمائية التي تقربت بها إلى المغاربة، مؤكدة أنها ستعمل جاهدة لخلق محتوى هادف وترفيهي، يقرب الجمهور من الممثل.

وأفادت سلمى بأنها عملت على تصوير كواليس مسلسل « خو خواتاتو » الذي سيعرض على القناة الثانية خلال شهر رمضان، والذي تجسد فيه دورا بطوليا إلى جانب ثلة من الفنانين المغاربة، لتنقلها إلى متابعيها عبر قناتها في اليوتيوب، لمعرفة ما يدور خلف الكواليس وكيف يتم تصوير المسلسلات والأفلام وغيرها.

وعبرت سلمى عن سعادتها الكبيرة بتجربتها الفنية بدور بطولي في مسلسل هندي بعنوان « فري لانسر »، الذي تم تصويره قبل أشهر، رفقة نجوم عالميين، مؤكدة أن الدور الذي جسدته كان بمثابة حلم الصغر، لتجد نفسها تحققه في الواقع.

وكشفت السيري في تصريحها عن كواليس تصوير المسلسل الهندي « فري لانسر » الذي تم تصويره في المغرب بكل من مدينة ورزازات وطنجة ومراكش وبعض اللقطات منه في مومباي، حيث مر في أجواء مليئة بـ »الأكشن » والإثارة.

وأفادت بأنها جسدت في المسلسل الهندي دور سيدة أفغانية أمريكية اسمها « نادية كادار » تتميز بالقتال، وتميزت سلمى بالحركة والخفة في جل مشاهد الفيلم، حيث أكدت قائلة: « جريت في الصحراء وحملت الأسلحة وكنت في أجواء وجدتها حلما يتحقق ».

وأعلنت سلمى في وقت سابق لـ »اليوم24″ عن تقمصها لشخصية أمريكية في مسلسل هندي من إخراج « نيراج باندي »، وهي قصة مستوحاة من كتاب مشهور بالهند، وأنها تدربت بشكل كبير على حمل السلاح والحركات الرياضية.

يشار إلى أن الممثلة المغربية سلمى السيري جسدت أدوارا في عدة مسلسلات آخرها مسلسل « حياة » من بطولة ابتسام تسكت، وشاركت في أعمال فنية كثيرة، من بينها « نايضة في الدوار »، و »السربة »، و »دابا تزيان » برفقة الفنانين الكبيرين محمد الجم ونزهة الركراكي.

وتجدر الإشارة إلى أن سلمى تطل على الجمهور المغربي بعد أيام، مع دخول شهر رمضان بعمل جديد ضمن أدوار سيتكوم بعنوان « خو خواتاتو »، حيث جسدت فيه دور « مارية » إلى جانب الفنان عدنان موحجة، بديعة الصنهاجي، هند بنجبارة، مونية لمكيمل، دعاء اليحياوي، فضيلة بنموسى وغيرهم .

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي