عصبة الهواة تؤجل مباراة الكوكب المراكشي بعد برمجتها في الملعب والتوقيت نفسهما مع مباراة أخرى

30 مارس 2023 - 10:50

علم “اليوم24″، أن عصبة الهواة، قررت تأجيل مباراة الكوكب المراكشي ووداد قلعة السراغنة، إلى يوم الإثنين الثالث من أبريل المقبل، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية ملعب مراكش الكبير، عوض خوضها يوم الأحد كما كان مقررا سلفا.

وجاء تأجيل مباراة الكوكب المراكشي ووداد قلعة السراغنة، نظرا لتزامنها مع لقاء الاتفاق المراكشي ونهضة الزمامرة، بعدما قامت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم وعصبة الهواة، ببرمجة المباراتين في نفس الملعب والتوقيت، في غياب تام للتنسيق بين العصبتين.

وكانت العصبة العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، قد أعلنت في وقت سابق تدبير المرحلة الانتقالية، إلى حين انعقاد أول جمع عام يسمح بتحيين نظامها الأساسي ليتلائم مع المستجدات، التي خرج بها المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في اجتماعه المنعقد يوم الإثنين 20 مارس 2023، المتعلقة بتفويض بعض اختصاصاتها القضائية إلى العصب الوطنية، مع ما يترتب عن ذلك، من كون هذه الأخيرة سَتَبُثُ في ملفاتها عبر لجن قضائية مختصة.

جدير بالذكر أن الكوكب المراكشي يتصدر ترتيب القسم الوطني هواة برصيد 49 نقطة، فيما يحتل وداد قلعة السراغنة الرتبة الخامسة بما مجموعه 36 نقطة، بينما يتواجد الاتفاق المراكشي في الصف 11 برصيد 24 نقطة، ضمن منافسات القسم الاحترافي الثاني، التي يتصدرها منافسه نهضة الزمامرة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *