لجنة الفيفا تختتم زيارتها الى الرباط

24 يوليو 2014 - 12:39

وعلمت " اليوم24, من مصادر جيدة الاطلاع ، ان زيارة بعثة الفيفا تمحورت حول ول مستوى تقدّم الأشغال بملعب الأمير مولاي عبد الله الذي يعرف منذ ثلاثة أشهر تحديثاً لكل منشآته.

ويهمّ هذا التحديث كل المرافق الرياضية وغرف الملابس والقاعات المخصّصة للإعلام وقاعة كبار الشخصيات وكذلك كل المنشآت والمعدّات. وبالإضافة إلى ذلك، تم تفقد حالة العشب لكل من الملعب الرسمي و ملاعب التدريب.

وشكلت هذه الزيارة فرصة لعقد مجموعة من الإجتماعات بين ممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم وأعضاء اللجنة التنظيمية المحلية والتي مكّنت من تداول مختلف الجوانب المتعلقة بتنظيم كأس العالم للأندية لهذا العالم، فيما يرتقب القيام بزيارة ميدانية أخرى بداية شهر شتنبر إلى المدينتين اللتين تستقبلان تنظيم المسابقة، ليتم تحرير تقرير نهائي يقدّم للجنة الفيفا  التنظيمية لتأكيد المدينة الثانية التي ستسضيف البطولة.

وكان فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد قال خلال الندوة الصحافية التي عقدها أمس بمدينة الصخيرات ،  ان استعدادات بلادنا لتنظيم كاس العالم للاندية وكأس افريقيا للأمم تمر في أحسن الأحوال، مشيرا الى ان جامعة الكرة بدأت استعداداتها لتنظيم كاس العالم للاندية في نسختها المقبلة مرتكزة على ملاحظات الاتحاد الدولي لكرة القدم التي وجهها بعد نهاية النسخة المقبلة. 

وابرز لقجع ، خلال حديثه ان اللجن التفتيشية التي بعثها كل من الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأفريقي للعبة ، أبدت ارتياحها لسير الأشغال التنظيمية ووثيرة سرعتها.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي