لقاءات رمضان: سلمى السيري تتحدث عن كواليس سيتكوم "خو خواتاتو" وتتذكر مسلسل حياة

03 أبريل 2023 - 19:00

تعرف المغاربة على الفنانة المغربية سلمى السيري في العديد من الأعمال التلفزية، آخرها « سيتكوم » رمضاني « خو خواتاتو » رفقة ثلة من الممثلين المغاربة، أبرزهم عدنان موحجو، هند بنجبارة، بديعة الصنهاجي، مونية لمكيمل.

الممثلة سلمى السيري خصت « اليوم24 » بحوار ضمن سلسلة « لقاءات رمضان » كشفت من خلاله كواليس تصوير « خو خواتاتو »

أكدت سلمى السيري في حوار مع « اليوم 24″، أن تجربتها في سلسلة « خو خواتاتو » تعتبر فريدة من نوعها، لما تحمله من حس كوميدي وتفاهم كبير بين طاقم التصوير والممثلين، وقالت: « يمكن حنا ضحكنا فالتصوير أكثر من الناس لي غادي يتفرجو فالسلسلة، كانت طرائف كثيرة وروح النكتة بيناتنا ».

وعن شخصية « مرية » التي جسدتها في سيتكوم « خو خواتاتو »، أكدت السيري على أنها جد صارمة وتهتم بالشؤون القانونية في البيت وبين إخوتها، وتتميز بالدفاع عن حقوقها، كونها طالبة في سلك القانون.

وقالت المتحدثة: « أحسن رسالة قدمتها سلسلة « خو خواتاتو » هي ضرورة التلاحم بين الإخوة رغم الصراعات التي تواجه هذه العلاقة، خصوصا الأخ المغربي الذي يعيش وسط أخواته البنات، فهو يجتهد لتوفير متطلباتهن العديدة ».

سلمى السيري والشهرة

عكس العديد من الفنانين والفنانات عبرت السيري عن عدم حبها لحياة الشهرة أو أن تكون وجها معروفا يأمل الناس في التقاط صورة تذكارية معه.

وقالت: « أنا أتميز بشخصية هادئة ولا أحب الضجيج… ورغم أنني وسط العالم الفني لمدة 9 سنوات ممثلة مغربية محترفة، إلا أنني لست مستوعبة أنني إنسانة مشهورة، ويوقفني البعض في الشارع لمعانقتي ».

تجربة سلمى السيري في مسلسل « حياة »

جسدت سلمى السيري دور « معزوزة » في مسلسل « حياة » من بطولة الفنانة ابتسام تسكت، واعتبرتها تجربة جميلة انضافت إلى ريبيرتوارها الفني.

وقالت: « شخصية معزوزة هي شخصية قريبة إلى قلبي ومكنتني من القيام بأشياء لم أقدر على فعلها في أدوار أخرى، فهي شخصية مغايرة وتمرر رسالة قوية ولا أحب أبدا أن تكون شخصيتي كشخصيتها ».

 

 

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي