أنشيلوتي يهتدي لمركز جديد لإيسكو

28 يوليو 2014 - 14:58
ينوي مدرب نادي رِيال مدريد ، كارلو أنشيلوتي الإعتماد على الدولي الإسباني الشاب ، إيسكو ألاركون في مركز المهاجم الوهمي ، في ظل عدم اعتزام النادي التعاقد مع أي مهاجم صريح خلال الميركاتو الصيفي الحالي .
 
صحيفة " ماركا " المقربة من أسوار النادي الملكي ، أوردت أن الربان الإيطالي يود استغلال النقص الحاصل على مستوى مركز الهجوم لتوظيف إيسكو الذي لم يجد له بعد موطئ قدم في تشكيلة نادي العاصمة الإسبانية .
 
المدرب الإيطالي كان قد أنهى الجدل بخصوص انتداب قلب هجوم ، حيث أكد عدم حاجة الميرينغي إلى مهاجم جديد يسجل الكثير من الأهداف ، بل يُمكنه الإعتماد على مهاجم وهمي يُلقي بظلاله الإيجابية على الجناحين ، كريستيانو رونالدو و غاريث بايل .
 
تصريح مدرب باريس سان جيرمان السابق ، جاء كالتالي : " لدينا كريم بنزيما الذي يحظى بثقة كبيرة ، كما بوسعنا الإعتماد على لاعبين آخرين في هذا المركز ، إيسكو بإمكانه تقمص جبة المهاجم الوهمي " .
 
" ليس من المهم التوفر على مهاجم يسجل الكثير من الأهداف ، و إنما مهاجم يُحرك زملائه ( بايل و رونالدو ) ، لا نعتزم التعاقد مع مهاجم جديد ، لأننا لسنا في حاجة إليه " ، يُضيف كارلو أنشيلوتي خلال ندوته الصحفية بالولايات المتحدة الأمريكية .  
 
شارك المقال

شارك برأيك
التالي