رئيس شبيبة الأحرار يتهم المعارضة باستغلال ألم ركبة أخنوش للهجوم عليه خلال صلاته ليلة القدر (+فيديو)

19 أبريل 2023 - 13:30

رد لحسن السعدي، رئيس الفيدرالية الوطنية لشبيبة التجمع الوطني للأحرار، على ما اعتبره « هجوما » على رئيس الحكومة عزيز أخنوش، عقب ظهوره في صلاة ليلة القدر بجانب الملك محمد السادس في مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، متهما « المعارضة » باستغلال ألم ركبة أخنوش للنيل منه.

وقال السعدي وهو أيضا نائب في البرلمان، في تصريح لموقع « اليوم 24″، إن هناك « ميول نحو السلبية وخلق رأي عام يتقبل كل ما هو سلبي وغير راض عن أي شيء في المغرب ».

وأضاف أن « أطراف المعارضة تعاني من مشاكل نفسية حقيقية..، وعليها أن تعالج هذا الميول نحو السلبية »، مؤكدا أنه إن « إن استمر هذا النوع من جر النقاش العمومي إلى الحظيظ، فإن المعارضة تنقصها الوطنية ».

واتهم السعدي المعارضة باللجوء إلى أساليب تظهر أن حجة النقاش انتهت بالنسبة لهم، بما في ذلك محاول خلق حالة من (البوز) بخصوص ظهور رئيس الحكومة عزيز أخنوش في إحياء ليلة القدر ».

وزاد قائلا: « نعرف جيدا رئيس الحكومة، عنده مشكل بسيط في ركبته، وهو ما أدى إلى ظهوره بتلك الصورة، وهو لا يعاني من أي وعكة صحية »، مضيفا، « لا يجب أن ننسى أن أخنوش كان وزيرا للفلاحة ملمدة 13 سنة يصعد الجبال من أجل تنزيل مخطط المغرب الأخضر، واليوم هو رئيس حكومة يتدخل ويشارك في جميع الأنشطة ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي