دعاوى قضائية جديدة تلاحق الكوميدي عبد الفتاح جوادي في قضايا نصب واحتيال

19 مايو 2023 - 15:40

تلاحق الكوميدي المغربي عبد الفتاح جواديدعاوي قضائية جديدة رفعها فنانون مغاربة شاركوا معه ف « سيتكوم » رمضاني، يتهمونه فيها بعدد من الاتهامات من بينها النصب والاحتيال وخيانة الأمانة.

وأفاد كل من الممثل عبد القادر عيزون وحمزة مستغفير، وشهرزاد باطما، ويوسف شكرية، وعزيزة مرودي، وأميمة بلحيا، ونعيمة بوجابر في شكاية مستعجلة عملوا على رفعها إلى وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية بالدار البيضاء، والتي توصل « اليوم24 » بنسخة منها، أنهم اشتغلوا في سيتكوم عرض خلال شهر رمضان المنصرم  على « تيليل ماروك » مع الكوميدي جوادي ولم يسدد أجورهم.

وأكدوا في شكايته أنهم « اشتغلوا معه لمدة شهر في تصوير 30 حلقة من سيتكوم رمضاني  » تريكة القنب  » عرض في قناة تيلي ماروك برمضان هذه السنة . وبعد انتهاء مدة العمل ، ولما طالبناه بتسديد أجورنا امتنع وقام بسبنا وشتمنا بشتى األلفاظ النابية وكما هددنا متطاوال على العدالة بأنه مهما فعلنا لن نستطيع أخذ حقنا منه « .

وجاء في الشكاية أن الكوميدي عبد الفتاح جوادي »قام بمماطلتهم في أداء أجورهم في أثناء العمل حتى انتهى التصوير، وحينما حصل على أجر السيتكوم كاملا من قناة “تيلي ماروك”، تنكر لهم وبدأ يسبهم لما طالبوه بأجورهم ».

وحاول « اليوم24 » ربط الاتصال بجوادي للرد على ما نسب إليه، إلا أنه رفض الحديث في الموضوع وقل: « لا هاذشي ماكاينش.. ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي