الرجاء البيضاوي يتجه للتعاقد مع المدرب البرتغالي كاردوزو ميكايل خلفا لمنذر الكبير

06 يونيو 2023 - 10:45

يتجه الرجاء الرياضي، إلى التعاقد مع البرتغالي كاردوزو ميكايل، لقيادة الفريق فيما تبقى من الموسم، خلفا للتونسي منذ الكبير، الذي تم الانفصال عليه مساء أمس الإثنين.

وحسب المعطيات المتوفرة، توصل الرجاء الرياضي لاتفاق نهائي مع المدرب كاردوزو ميكايل، لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، في انتظار توقيع العقد بينهما بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وجاء الانفصال على المدرب التونسي منذر الكبير، بسبب مرضه الأخير الذي غيبه عن تداريب الفريق، وكذا فترة نقاهته الطويلة، التي بإمكانها أن تؤثر سلبا على الفريق في حالة عدم تمكنه من العودة قبل استئناف البطولة، ناهيك عن فشله في قيادة الفريق لأدوار متقدمة في دوري أبطال إفريقيا، وكذا ابتعاده عن إحراز لقب البطولة الاحترافية.

وتبقى للرجاء الرياضي بطولة وطنية واحدة ينافس على لقبها هذا الموسم، ويتعلق الأمر بمنافسة كأس العرش، حيث سيواجه في نصف نهائي المنافسة، غريمه التقليدي الوداد الرياضي، الذي تأهل على حساب الدفاع الحسني الجديدي.

وسيواجه الرجاء الرياضي في الجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، نهضة بركان، فيما سيرحل لملاقاة مولودية وجدة في الأسبوع 28، على أن يقابل الجيش الملكي في الجولة ما قبل الأخيرة، والدفاع الحسني الجديدي في ختام منافسات البطولة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي