الكوكب المراكشي يعلن عن موعد جمعه العام لانتخاب مكتب مديري واستقالة اللجنة المؤقتة

25 يونيو 2023 - 10:23

أعلن الكوكب المراكشي عن عقد جمعه العام العادي لموسم 2022-2023، يوم الأحد التاسع من يوليوز المقبل، بداية من الساعة السادسة مساء، بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير لمراكش.

وحسب بلاغ توصل « اليوم24 » بنسخة منه، فإن جدول أعمال الجمع العام العادي يتضمن كلمة الرئيس الافتتاحية، ثم تقديم ومناقشة والتصويت على التقريرين المالي والأدبي لفترة مسؤولية اللجنة المؤقتة، ومن تم تقديم استقالتها، وانتخاب مكتب مديري جديد يقود الفريق في الفترة المقبلة.

وعلم « اليوم24″، أن اللجنة المؤقتة فتحت باب الترشيحات والتصويت على اللوائح المرشحة لرئاسة المكتب المديري لجمعية الكوكب المراكشي للمرحلة المقبلة، موضحة أنها ستتلقى لوائح الترشيح في الفترة الممتدة ما بين 25 يونيو الجاري و5 يوليوز المقبل.

وحسب مصدر مطلع من المرتقب أن يقدم ادريس حنيفة ترشحه لقيادة الكوكب المراكشي، في حال عدم وجود مرشح آخر إذ يروج رغبة أحد رجال الأعمال الترشح.

وكان الكوكب المراكشي قد حقق لقب القسم الوطني هواة، محققا الصعود للقسم الاحترافي الثاني، رفقة النادي المكناسي، بعدما أنهى الموسم في الصدارة برصيد 65 نقطة، حققها من 19 انتصارا وثمانية تعادلات، مقابل تعرضه لثلاث هزائم فقط.

وعاش الكوكب المراكشي أزمة تسيير في السنوات الأخيرة، قبل أن يتقرر تشكيل لجنة مؤقتة تسير الفريق، بتدخلات من مسؤولي المدينة الحمراء، سعيا منهم لإعادة فارس النخيل إلى السكة الصحيحة، بعدما غلبت عليه الصراعات والتطاحنات الداخلية، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة قبل بداية الموسم الرياضي المقبل.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي