الناصيري: لا نية لي في الترشح لرئاسة الوداد البيضاوي لولاية جديدة وسأقوم بتسوية جميع النزاعات

12 يوليو 2023 - 02:00

أكد سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، أنه لا نية له في الترشح لرئاسة الفريق لولاية جديدة، مشيرا إلى أنه سيقوم بتسوية الوضعية المالية للفريق، قبل انعقاد الجموع العامة المتأخرة للنادي، والتي حددها الفريق الأحمر في أجل أقصاء 7 أيام.

وتابع الناصيري، في تصريحات إذاعية، أنه لن يترك وراءه لاعبا يدين للنادي بأي مستحقات مالية، كما سيؤدي جميع المبالغ المالية، التي يستحقها لاعبو ومستخدمو النادي، لتبرئة ذمته في حال رحيله عن القلعة الحمراء.

وأوضح المتحدث نفسه، أنه لن يدفع بالفريق الأحمر لقسم النزاعات، ولن يكون سبباً في إغراق خزينة النادي، مؤكداً على أنه سيمهد الطريق لأي رئيس جديد لديه الرغبة في قيادة النادي خلال الاستحقاقات المقبلة.

وكان الوداد الرياضي قد أعلن، الثلاثاء، عن فتح باب الترشيحات في وجه من تتوفر فيهم الشروط القانونية، من أجل التقدم بمشروع رئاسة النادي، ووضع كافة الضمانات لتحمل المسؤولية.

وتابع الفريق في بلاغ له، أنه تقرر عقد الجموع العامة للوداد، في أجل أقصاه 7 أيام، من أجل ترك متسع من الوقت للتحضير للتحديات المقبلة للنادي على كافة المستويات.

وأضاف الوداد الرياضي في البلاغ عينه، أن المكتب المديري للفريق، قرر تسهيل تجديد الانخراط برسم الثلاثة مواسم، ليدخل بذلك الفريق الأحمر عهدا جديدا، في حالة ما قرر أحدٌ الترشح للرئاسة خلفا لسعيد الناصيري.

وخرج الوداد الرياضي بموسم صفري، بعدما ضاعت منه جميع الألقاب التي كان ينافس عليها، بداية بدوري أبطال إفريقيا، مرورا بالبطولة الاحترافية، ووصولا لكأس العرش، ما جعل الجماهير الودادية تطالب بإجراء تغييرات، وكذا عقد الجموع العامة، وهو ما طبقه المكتب المديري للفريق، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي