رئيس مولودية وجدة وأعضاء مكتبه يقدمون استقالتهم من تدبير شؤون الفريق

15 يوليو 2023 - 10:45

قدم رئيس مولودية وجدة محمد هوار، وأعضاء مكتبه، استقالتهم من تدبير شؤون الفريق، خلال الجمع العام العادي للموسم الرياضي 2022/ 2023، والاستثنائي، الذي تم عقده مساء أمس الجمعة، بفضاء العصب الرياضية للجهة الشرقية.

وتم انتخاب لجنة مؤقتة لتسيير الفريق الوجدي، مكونة من شخصين ويتعلق الأمر بكل من حسن مرزاق، ومحمد قايدي، بسبب غياب أي مرشح لاعتلاء كرسي رئاسة سندباد الشرق، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة، إذ ينتظر أن يفتح من جديد باب الترشيحات لمن يود الرئاسة، ومن ثم عقد جمع عام انتخابي قبل بداية الموسم الرياضي المقبل.

وينتظر أن يدخل مولودية وجدة حقبة جديدة مع الرئيس الجديد خلال الأيام المقبلة، في حالة قدوم شخص يود اعتلاء كرسي الرئاسة، بعدما قضى فيه محمد هوار ست سنوات، عرفت تذبذبا في النتائج، ما جعل الجماهير الوجدية تطالب في أكثر من مناسبة باستقالته رفقة أعضاء مكتبه.

وكان مولودية وجدة قد ضمن بقاءه في القسم الاحترافي الأول، خلال بطولة الموسم الرياضي الماضي، بعد إنهائه البطولة في المركز 11 برصيد 32 نقطة، حققها من ثمانية انتصارات ومثلها تعادلات، مقابل تعرضه لـ14 هزيمة، علما أنه ظل ينافس على البقاء إلى غاية الجولة ما قبل الأخيرة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي