البطولة: السوالم ينتصر على اتحاد طنجة بهدفين نظيفين

27 أغسطس 2023 - 18:58

تمكن الشباب الرياضي السالمي من الانتصار على اتحاد طنجة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة الأولى من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ رفاق لحسن دحدوح المباراة من دون مقدمات، بعدما تمكنوا من افتتاح التهديف منذ الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب يونس ساخي، ليجد اتحاد طنجة نفسه متأخرا في النتيجة مع بداية اللقاء، الذي “فارس البوغاز” سيستضيف هذا الموسم مبارياته بملعب سانية الرمل، نتيجة الأشغال التي يعرفها ملعبه ابن بطوطة.

وحاول فارس البوغاز تعديل النتيجة من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، في الوقت الذي واصل فيه الشباب الرياضي السالمي مناوراته بحثا عن زيارة الشباك للمرة الثانية، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 25 بفضل اللاعب أشرف حميدو، مقربا بذلك فريقه من حصد أول ثلاث نقاط له هذا الموسم في البطولة.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك بغية تقليص الفارق من قبل اتحاد طنجة، ومن أجل إضافة الهدف الثالث من طرف الشباب الرياضي السالمي، دون تمكن أيا منهما من تحقيق مراده، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم أبناء بوشعيب لمباركي بهدفين نظيفين على فارس البوغاز.

وبحث اتحاد طنجة عن هدفه الأول في اللقاء خلال أطوار الجولة الثانية، دون تمكنه من الوصول إلى مبتغاه، في ظل غياب المهاجم القادر على تحويل الكرات إلى أهداف، فيما استمر الشباب الرياضي السالمي في هجماته، أملا في زيارة شباك عماد عسكر للمرة الثالثة بدون جدوى، ما جعل المباراة تنتهي بانتصار رفاق حمزة بلواد بهدفين نظيفين على أبناء هلال الطير.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التالي