الركراكي: نريد الانتصار على ليبيريا لإنهاء التصفيات في الصدارة ونسينا ما حققناه في كأس العالم

08 سبتمبر 2023 - 20:00

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أن المنتخب المغربي يسعى للانتصار على ليبيريا غدا السبت، لإنهاء التصفيات في الصدارة، ومحو الصورة المخيبة التي ظهر بها في مباراة جنوب إفريقيا، ومن أجل التحضير بشكل جيد لكأس أمم إفريقيا.

وأشار الركراكي، في الندوة الصحافية التي عقدها بقاعة المؤتمرات التابعة لمركب أدرار، إلى أن المباراة ستلعب بالمغرب أمام منتخب سيلعب ضد رابع العالم، وسيريد تقديم أفضل ما لديه وسيخلق المشاكل على أرضية الملعب، والعناصر الوطنية بدورها استعدت جيدا هذا الأسبوع لخوض مثل هذه المباريات.

وتابع مدرب المنتخب المغربي، أن المغرب أصبح الآن في خريطة كرة القدم العالمية، مشيرا إلى أن الكل نسي ما تحقق في المونديال والاستعداد لكأس الأمم الإفريقية بدأ من الآن، موضحا في الوقت ذاته، أن الاختيارات التي قام بها شهر يونيو الماضي، كانت في مصلحة منتخب لأقل من 23 سنة حتى يحضر جيدا لكأس أفريقيا، ولتجريب بعض اللاعبين.

وختم وليد الركراكي تصريحاته، بالإشارة إلى أن لديه مجموعة من كأس العالم، يثق فيها وكل لاعب لديه مساره الكروي، وأنه يرى الحقيقة في الملعب، وكيف يكون مستواهم، مؤكدا أن تواجد أمرابط في مانشستر يونايتد، يعد فخرا أن يكون لدى المغرب لاعب في هذا المستوى وفي مثل هذا الفريق.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي