رئيس اتحاد طنجة يتوعد بفضح العديد من الأمور التي تخص الفريق في الجمع العام القادم

24 ديسمبر 2023 - 14:15

أوضح رئيس اتحاد طنجة محمد الشرقاوي، أنه متفهم تذمر اللاعبين واستيائهم ومطالبتهم بمستحقاتهم المالية، مشيرا إلى أنه مستعد للتنحي عن الرئاسة، إذا ما قدم شخص سيضمن التدبير الطبيعي للنادي ويضخ موارد مالية، ومتوعدا بفضح أمورا عديدة في الجمع العام القادم.

وتابع الشرقاوي، في مقطع فيديو نشره النادي الطنجاوي، أنه وجد مديونية النادي تُقدّر بثمانية ملايير سنتيم، وساهم من ماله الخاص بمليار ونصف المليار سنتيم، موضحا أنه وجد نفسه وحيداً بدون دعم مالي.

وأكد الشرقاوي، أن اتحاد طنجة تعاقد مع لاعبين بمبالغ صغيرة، فمحسن متولي وقع مقابل 30 مليون سنتيم، وسفيان المودن، نفس الأمر، مشيرا إلى أن الأموال الطائلة صرفت في الرواتب ومنح المباريات، مؤكدا أن هو من يدعي أن الغيورين على اتحاد طنجة هم من كانوا يدفعونها فهم لا يفقهون شيئا، كونها كانت منحا إضافية على تلك التي كانت تحدد للاعبين.

وأضاف المتحدث نفسه، أن الرحلة من نقطتين إلى 29 نقطة وإنقاذ الفريق لا يمكن تحقيقها ولو كانت لديك ميزانية ب 6 ملايير، مشيرا إلى أنه صرف من ماله الخاص وبعد كل هذا أصبح يلقب ب”الشفارة” ويطالبون بمحاسبته”، مضيفا كل شيء موثق وبالتدقيق، وليس له ما يخفيه لأنه ليس لص أو مختلس.

ويحتل حاليا اتحاد طنجة الرتبة 13 بعشر نقاط، متساويا في عدد النقاط مع مولودية وجدة المتواجد في الرتبة 14، ومبتعدا بنقطتين فقط عن صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة يوسفية برشيد، وخمس نقاط عن حسنية أكادير الأخير، ما يعني أن فارس البوغاز يبقى مهددا بمغادرة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، إن تواصلت أزمة النتائج التي لحقت به هذا الموسم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي