مدرب لبؤات الأطلس: الجامعة قامت بمجهود كبير لدعم كرة القدم النسوية ولدينا الإمكانيات للتأهل للأولمبياد

29 فبراير 2024 - 12:15

أوضح خورخي فيلدا، مدرب المنتخب الوطني المغربي للسيدات، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قامت بمجهود كبير لدعم كرة القدم النسوية، موضحا أنه في ظل هذه الظروف يكون من السهل الحصول على نتيجة إيجابية، والتأهل إلى الدور الموالي.

وتابع فيلدا، في تصريحات إعلامية، أنه رفقة الطاقم يقوم بتحسين بعض الجوانب، والفريق يتطور شيئا فشيئا، وموضحا أن هناك قدرات كبيرة تتوفر عليها هذه المجموعة، وبالتالي هن قادرات على لعب 90 دقيقة كاملة بشكل جيد.

وأضاف المتحدث نفسه، أنه يجب أن تكون الأمور واضحة لديهم، إذا أرادوا التأهل إلى الألعاب الأولمبية، فهذا تحد كبير، وستكون أول مشاركة للمنتخب النسوي، وسيكون 12 منتخبا للسيدات هناك.

وختم فيلدا تصريحاته، بالإشارة إلى أن لدى المنتخب النسوي كل الإمكانيات للتأهل إلى الأولمبياد، بالرغم من أن هناك خصم قوي ينتظره في الدور الموالي « زامبيا »، إلا أنه لديه شهر كامل للاستعداد الجيد لهذه المباراة، وسيعمل من أجل تحقيق التأهل.

وحجز المنتخب الوطني المغربي النسوي مقعدا له في الدور المقبل، عقب الانتصار بأربعة أهداف لهدف على المنتخب التونسي، في المباراة التي جرت أطوارها أمس الأربعاء، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب إياب الدور الثالث وما قبل الأخير من تصفيات المنطقة الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي