تفاصيل برنامج مباريات المنتخب المغربي في نهائيات كأس الأمم الإفريقية لـ”الفوتسال”

08 مارس 2024 - 12:30

يفتتح المنتخب الوطني المغربي، مبارياته بنهائيات كأس الأمم الإفريقية لـ”الفوتسال”، المقررة في المغرب، خلال الفترة الممتدة ما بين 11 و21 أبريل المقبل 2024، “يفتتحها” يوم الخميس 11 أبريل، بملاقاة أنغولا بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية قاعة مولاي عبد الله، بمدينة بالرباط.

وسيخوض أسود القاعة مباراتهم الثانية في دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل القاعة، يوم السبت 13 أبريل المقبل، أمام المنتخب الغاني، على أرضية قاعة مولاي عبد الله، بمدينة الرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة الصالات، بمواجهة زامبيا، يوم الإثنين 15 أبريل المقبل، على أرضية قاعة مولاي عبد الله، بمدينة الرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء.

ويعتبر المنتخب المصري، صاحب 3 ألقاب، الأكثر تتويجا في منافسة كأس أمم إفريقيا، المغرب 2024، ثم يليه المنتخب الوطني، حامل اللقب الإفريقي، الذي يملك لقبين، بينما تُوج منتخب ليبيا بالميدالية الذهبية سنة 2008 على أرضه.

وستكون نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل القاعة المغرب 2024، مؤهلة إلى كأس العالم لكرة الصالات « فيفا »، التي ستقام في أوزبكستان، خلال الفترة الممتدة ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر 2024.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي