كأس إفريقيا لـ”الفوتسال”.. المنتخب المغربي يتطلع للتأهل إلى النهائي لحجز مقعد له في كأس العالم

16 أبريل 2024 - 10:30

يتطلع المنتخب الوطني المغربي للتأهل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل القاعة، عندما يواجه وصيف المجموعة الثانية، يوم الجمعة المقبل، بغية حجز مقعدا له في كأس العالم، المقررة في أوزبكستان شهر شتنبر المقبل.

وسينتظر رفاق بلال البقالي المتأهل عن وصافة المجموعة الثانية، المنحصر بين ليبيا وموريتانيا، إذ يبقى الأول الأقرب للتواجد في قادم الأدوار، كونه سيواجه ناميبيا، الذي أصبح خارج السباق، في الوقت الذي سيكون المرابطون في مواجهة قوية مع مصر، اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وسيلعب المنتخب الوطني المغربي مباراته أمام وصيف المجموعة الثانية، يوم الجمعة المقبل، 19 أبريل الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية القاعة التابعة للمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، لحساب نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل القاعة.

وفي السياق ذاته، قال هشام الدكيك، في تصريحات عقب نهاية المباراة، إن المباراة مرت في ظروف جيدة، خصوصا وأن الجمهور المغربي تمكن من مشاهدة أهداف غزيرة لفائدة “أسود القاعة”.

وأكد الدكيك، أن المنتخب المغربي بدأ يدخل شيئا فشيئا في أجواء المنافسة، وأن اللاعبين تحرروا من الضغط وتأقلموا مع الحضور الجماهيري الذي حج بكثرة وباتوا يتلقون تشجيعاتهم بشكل إيجابي وبتركيز كبير.

وأشار الدكيك، إلى أن المنتخب المغربي سيفكر من الآن في مباراة نصف النهائي، التي ستكون صعبة للغاية، خصوصا وأن مثل نتيجة أمس ستفزع الخصوم وتجعلهم يركزون أكثر ويحضرون لنا بكل ما أوتوا من قوة.

وعن الخصم المرتقب للأسود في مباراة نصف النهائي، قال الدكيك “منتخبات المجموعة الثانية قوية ولها تاريخ، سنحضر بشكل جاد لأي خصم سيكون أمامنا في نصف النهائي لأن المباراة حاسمة ومؤهلة لكأس العالم”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي كان قد حجز مقعدا له في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل القاعة، في صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، « تسع نقاط »، بعد الانتصار على كل من أنغولا بخمسة أهداف لهدفين، وغانا بثمانية أهداف لثلاثة، وزامبيا بـ13 هدفا دون مقابل.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي