"كاف" يتدارس أزمة بعثة نهضة بركان في مطار "الهواري بومدين" بالجزائر لإيجاد الحل

19 أبريل 2024 - 18:00

يتدارس حاليا أعضاء الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، برئاسة باتريس موتسيبي، وبتواجد فوزي لقجع بالرباط، أزمة بعثة نهضة بركان في مطار « الهواري بومدين » بالجزائر لإيجاد الحل.

وحسب بعض المصادر المطلعة، صادرت السلطات الجزائرية،  أمتعة طاقم نهضة بركان في المطار، وعرضت عليهم الالتزام بإخفاء رسم خريطة المغرب على أقمصتهم، مقابل استعادة الأمتعة المصادرة، إلا أن الفريق رفض إخفاء الخريطة المغربية بملصق، في انتظار ما ستسفر عنه تدخلات أعضاء الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ومنعت السلطات الجزائرية، اليوم الجمعة بعثة فريق نهضة بركان من مغادرة مطار الهواري بومدين في العاصمة الجزائر، بعد وصولها، بسبب خريطة المملكة المغربية الموجودة على قمصان الفريق البرتقالي.

ولا تزال السلطات الجزائرية لم ترخص لبعثة الفريق البركاني بمغادرة مطار الهواري بومدين، بعد أزيد من ساعة من الانتظار داخل المطار، في انتظار ما ستسفر عنه الساعات القليلة المقبلة.

وشدت بعثة فريق نهضة بركان لكرة القدم، رحالها صباح اليوم الجمعة، إلى الجزائر من مطار وجدة أنكاد في اتجاه مطار بومدين بالعاصمة الجزائرية، استعدادا لخوض مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بعد غد الأحد.

وسيواجه نهضة بركان اتحاد العاصمة الجزائري، بعد غد الأحد، في المباراة التي سيحتضنها ملعب “5 جويلية” بالعاصمة الجزائرية، بداية من الساعة الثامنة مساء لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Razane منذ شهر

Il y'a un groupe de jeunes marocains qui sont partis au maroc en vue d'immigrer clandestinement en Europe,ils se sont fait arrêté pendant 6mois et après pour revenir au maroc,le consulat leurs a fourni des laisser passer avec la carte entière du maroc,et les autorités algériennes ont refusé ses laisser passer et cela fait plus que 3mois qu"'ils sont enfermés dans un commissariat dans une cellule sans aucune solution car ils ont pas de passeport

التالي