كأس إفريقيا لـ”الفوتسال”... المنتخب المغربي يتأهل إلى النهائي ويحجز مقعدا له في كأس العالم

19 أبريل 2024 - 21:30

حجز المنتخب الوطني المغربي مقعدا له في النهائي، عقب انتصاره على ليبيا بسداسية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية قاعة مولاي عبد الله بالرباط، لحساب نصف نهائي نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل القاعة.

ودخل أبناء هشام الدكيك المباراة في جولتها الأولى مندفعين منذ صافرة الحكم، بحثا عن الهدف الأول، وهو ما تمكنوا منه في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب سفيان المسرار، علما أن القائم حرم أسود القاعة من زيارة الشباك قبل افتتاح التهديف، في الوقت الذي اعتمد لاعبو ليبيا على الهجمات المرتدة، التي لم تجدِ نفعا في ظل التسرع في إنهاء الهجمات.

وواصل المنتخب المغربي اندفاعه بعد افتتاح التهديف، متمكنا من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب يوسف جواد في الدقيقة السادسة، فيما حاول المنتخب الليبي الوصول إلى شباك عبد الكريم انبيا بشتى الطرق الممكنة، دون التمكن من تحقيق المراد، في ظل الوقوف الجيد للاعبي المغرب وتسرع الخصم في بناء الهجمات.

وتمكن بلال البقالي من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 14، بتسديدة قوية لم تترك أية فرصة للحارس الليبي للتصدي، فيما استمر لاعبو المنتخب الوطني المغربي في البحث عن الهدف الرابع، إلى أن تمكنوا من تحقيق مبتغاهم عن طريق اللاعب أسامة العيان، منهيا الجولة الأولى بتقدم الأسود برباعية نظيفة.

وأضاف المنتخب المغربي الهدف الخامس مع بداية الجولة الثانية عن طريق اللاعب سفيان المسرار، مسجلا بذلك هدفه الشخصي الثاني في اللقاء، فيما تكفل بلال البقالي بتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 29، لتنتهي بعدها المباراة بانتصار أسود القاعة بسداسية نظيفة، تأهلوا على إثرها إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية، وكأس العالم بأوزبكستان.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الأنغولي، بعد غد الأحد 21 أبريل الجاري، على أرضية قاعة مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة النهائية من نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل القاعة، علما أن المنتخبين التقيا في الجولة الأولى بدور المجموعات، في مباراة انتهت بانتصار الأسود بخمسة أهداف لثلاثة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي