لقجع يؤكد ثقته في الركراكي في أفق مونديال 2026

12 يونيو 2024 - 13:10

أكدت بعض التقارير الإعلامية، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لا يزال متمسكا بالناخب الوطني وليد الركراكي، كمدربا لأسود الأطلس، بالرغم من بعض الانتقادات التي يتلقاها بين الفينة والأخرى، بسبب تراجع أداء النخبة الوطنية، آخرها أمام زامبيا، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وفي هذا الصدد، قال موقع « كووورة » في تفرير له وفق مصدره، إن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يضع كامل ثقته في الناخب الوطني وليد الركراكي، من أجل الاستمرار في منصبه، إلى غاية نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالمغرب، ومونديال الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

وتابع المصدر ذاته، « لا مجال للحديث الآن عن مستقبل المدرب، طالما أنه في وضع مثالي داخل مجموعته بالتصفيات، حيث يتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، سيكون هناك تقييم لأداء الأسود خلال المرحلة المقبلة، لكن لا مجال إطلاقًا لإقالة الركراكي من منصبه ».

وانفرد المنتخب الوطني المغربي بصدارة المجموعة الخامسة، عقب انتصاره بسداسية نظيفة على الكونغو برازافيل، في المباراة التي جرت أطوارها أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، متبوعا بتنزانيا في الوصافة بست نقاط، فيما يتواجد النيجر في المركز الثالث بثلاث نقاط، ثم زامبيا في الرتبة الرابعة بالرصيد ذاته، بينما يتذيل الكونغو برازافيل الترتيب بدون نقاط، علما أن أسود الأطلس و »نجوم الوطن » خاضا معا ثلاث مباريات، وأبناء بادو الزاكي و »الشياطين الحمر » مباراتين، و »الرصاصات النحاسية » أربع مباريات، في ظل انسحاب منتخب ارتيريا.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي