البرناكي يقبل جميع طلبات الترشح لرئاسة الوداد البيضاوي ويحيلها على الجمع العام

21 يونيو 2024 - 10:00

أعلنت إدارة الوداد الرياضي، عن قبول جميع طلبات الترشح لرئاسة الفريق، خلفا لعبد المجيد البرناكي، الذي قرر الاستقالة من منصبه، بعد ثلاثة أشهر من انتخابه خلال الجمع العام الماضي.

وفي هذا الصدد، قال الوداد الرياضي في بلاغ له، « بعد أن تعذر على اللجنة المختصة دراسة جميع ملفات المترشحين للرئاسة، قرر رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، عبد المجيد البرناكي، مبدئيا قبول جميع الطلبات المقدمة في الأجال المعلنة سابقا، مع إحالة البث النهائي في الترشيحات إلى الجمع العام المقبل، باعتباره أعلى هيئة تقريرية لنادي الوداد الرياضي متعدد الأنشطة ».

وكانت إدارة الوداد البيضاوي، قد أعلنت الخميس الماضي، تقديم موعد جمعها العام، إلى 3 يوليوز بدل 18 من الشهر نفسه لانتخاب رئيس جديد خلفا لعبد المجيد البرناكي.

وقال النادي في بلاغ إن تقديم هذا الموعد جاء « نزولا عند طلب المنخرطين ورغبة الجماهير الوفية ».

وتوصل النادي بـ5 ملفات ترشيح من أجل رئاسة الفريق خلفا لعبد المجيد البرناكي الذي قرر التخلي عن الرئاسة بعد 3 أشهر من انتخابه رئيسا خلفا للناصيري، ويتعلق الأمر بترشيحات أنس كورامي، الناسك كرام، هشام أيـت منا, عطيل توزر وسعد الله ياسين.

وكان رئيس النادي عبد المجيد البرناكي، قد قرر التخلي عن رئاسة الوداد الرياضي، بعد ثلاثة أشهر فقط من انتخابه رئيسا للفريق، خلفا لسعيد الناصيري، المعتقل على خلفية اتهامه بما بات يعرف بملف « إسكوبار الصحراء »، لتتواصل بذلك أزمات الفريق الأحمر في هذا الموسم على جميع الأصعدة.

وعاش الوداد على إيقاع الأزمات هذا الموسم، منذ اعتقال رئيسه السابق سعيد الناصيري، حيث فشل الفريق في تجاوز دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، كما أقصي من منافسات كأس العرش، ناهيك عن عدم تمكنه من مجاراة نسق البطولة الاحترافية، ما جعله ينهزم في جل المباريات، ليتواجد حاليا في الرتبة السادسة قبل جولتين من النهاية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي