أنور تهاجم الحقاوي وتطالبها بتوفير تقارير أكثر مصداقية عن الطفولة

05 سبتمبر 2014 - 09:47

خرجت نجاة أنور رئيسة منظمة "ماتقيش ولدي" للطعن في كل ما قدمته الوزيرة.

واعتبرت أنور، أن التقرير الذي قدمته الوزيرة أمام لجنة حقوق الطفل في جنيف، هو "تقرير ضعيف لا يحمل من المعطيات إلا ما تحاول الحكومة أن تعطيه كمؤشر على الاهتمام بالطفل و الطفولة".

وأضافت رئيسة منظمة "ما تقيش ولدي"، أن مثل التقارير التي قدمتها وزيرة التضامن والمرأة و الأسرة والتنمية الاجتماعية "لايخدم في شيء الطفل المغربي لأنها تعطي صور غير حقيقية ومشاريع وهمية لتسويق صورة غير الحقيقية".

وطالبت أنور، في بلاغ للجمعية، يتوفر "اليوم24" على نسخة منه بـ:"بتوفير تقارير ذات مصداقية ومشخصة فعليا للواقع، و مبنية على أمال للقضاء على الاعتداءات الجنسية على الاطفال ولضمان محاربة تزويج القاصرات، ورفع التهميش عن الأطفال في القرى مع ضمان حق التعليم والحق في الصحة".

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

غودو منذ 7 سنوات

شوفو معايا هاد الانسانة ماذا تقول:".......واعتبرت أنور، أن التقرير الذي قدمته الوزيرة أمام لجنة حقوق الطفل في جنيف، هو "تقرير ضعيف لا يحمل من المعطيات إلا ما تحاول الحكومة أن تعطيه كمؤشر على الاهتمام بالطفل و الطفولة". اين انت يا رئيسة جمعية متقيسش ولدي من الجرائم التي ترتكب باسم الدفاع عن حقوق الطفل؟ اين انت من الدراسات والتحقيقات؟ هل تقدمت بدراسات ميدانية وعملية للنهوض بواقع الطفل بدل امتصاص الدعم والاشهار؟ اين انت من واقع نتن؟ انا لست هنا للدفاع عن الحقاوي ولكن انصافا وتحقيقا للموضوعية، الحقاوي ورثت ملفا ثقيلا جدا من حكومة رعناء، ومن وزيرة رعناء، ولانك تريدين ان تنسينا الجامك لقمقومك حين كان ينتظر منك ان تقيمي الدنيا عندما " بوعات قضية البيدوفيل دانييل" عمدت الى ضريب الطم لتكشفي عن حقيقة واضعة مواقفك. اما الان فادخلي جواك والبسي لسانك الصمت لانه يليق بك.

التالي