بلعربي يرحب بحمل قميص المنتخب بعد لقائه بالزاكي

11 سبتمبر 2014 - 17:50
التقى عشية اليوم الناخب الوطني بادو الزاكي مع الدولي المغربي كريم بلعربي المحترف ضمن فريق بايير ليفركوزن الالماني .
وعلمت  » اليوم 24″ من مصادر جيدة الاطلاع، ان كريم بلعربي رحب بعرض الناخب الوطني لحمل قميص المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.
واستنادا الى المصادر ذاتها، فان بلعربي عبر عن سعادته بلقاء الناخب الوطني مؤكدا له انه سيلبي الدعوة كلما تم توجيه الدعوة اليه.
يشار الى ان الزاكي توجه اليوم الى المانيا لعقد جلسة عمل مع اللاعب كريم بلعربي ذي الأصول مغربية المحترف ضمن فريق بايرن ليفركوزن، ليقترح عليه إمكانية الانضمام الى  » اسود الأطلس » قبل ان يوجه له الدعوة بشكل رسمي للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين من المنتظر ان يخوضها المنتخب الوطني امام كل من كينيا وإفريقيا الوسطى شهر أكتوبر المقبل.
واستنادا الى المصادر ذاتها، فان قرار الزاكي بالتوجه الى الى المانيا من اجل مجالسة بلعربي بعد ارتفاع الأصوات المطالبة بضم بلعربي لهجوم منتخب الأسود، وفي ظل تسريب أخبار عن إمكانية التحاقه بمنتخب المانشافت بالمباريات القادمة، حيث يضعه المدرب يواكيم لوف ضمن خانة اهتماماته.
يشار الى ان  كريم بلعربي كان قد سجل  أسرع هدف في تاريخ الدوري الألماني الممتد على مدار 52 عاما، بعد أن وقعه بعد مرور 9 ثوان فقط على بداية لقاء فريقه أمام بوروسيا دورتموند.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي