زيدان يتطلع لتدريب المنتخب الفرنسي

16 سبتمبر 2014 - 22:06

اعترف زين الدين زيدان، لاعب ريال مدريد السابق، بأنه يَحلم بتدريب منتخب بلاده الفرنسي في يومٍ من الأيام، مؤكداً أنه سيحاول أن يبذل كل ما في وسعه من أجل الوصول إلى هذا المنصب.
ويتولى زيدان قيادة فريق ريال مدريد كاستيا في الفترة الحالية، بعد موسم ماضي كان فيه المدرب المساعد للإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي قاد ريال مدريد فيه لتحقيق دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه.
وأعرب زيدان في تصريحات لصحيفة لا بروفانس الفرنسية، عن رغبته في تدريب الديوك بقوله: “أنا طموح. الآن أنا مدرب، وسألت نفسي لماذا لا أكون مدربا لمنتخب فرنسا؟”
وتابع صاحب الـ 42 عاماً قائلاً: “أحب منتخب فرنسا، وقد أرتديت قميصه لفترة طويلة، هذا لا يعني أنني أستطيع أن أكون المدرب له، ولكن من الواضح منذ أن ذهبت إلى مجال التدريب أن الأمر وارد. أدرب حالياً الفريق الثاني لريال مدريد، أمر واحد في وقت واحد.”
يذكر أن “زيزو” قد امتدحه المدرب الحالي للمنتخب الفرنسي ديديه ديشان، عندما نعته بالقائد كلاعب وتوقع له أن ينجح في حالة تحوله إلى مجال التدريب، كما تجدر الإشارة إلى أن نجم اليوفي الأسبق قد حقق أول فوز له في مسيرته التدريبية على تريفال فالديراس بثلاثة أهداف لهدف يوم الأحد الماضي.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *