الفيزازي والكتاني يقاضيان قنوات مصرية تستغل اسميهما في الشعوذة

15 ديسمبر 2014 - 16:52

قرر كل من الشيخ محمد الفيزازي والشيخ حسن الكتاني رفع دعوى قضائية ضد قناتين مصريتين تستغلان اسميهما للترويج لأعمال السحر والشعوذة.

الفيزازي قال في تصريح لـ “اليوم 24” إنه قرر رفقة حسن الكتاني رفع دعوى قضائية ضد قناتين مصريتين هما “دربكة” و”توب موف” مشيرا إلى أن القناتين تستغلان اسميهما وصورهما في إعلان متعلق بأعمال السحر والشعوذة باعتبارهما من أفضل شيوخ المغرب، قائلا “الناس يجنون أموالا طائلة من وراء أسمائنا دون علمنا”.

الفيزازي وصف هذه القنوات بـ “الفاسقة التي لا أخلاق لها وكلها ميوعة وانحلال وإباحية” حسب تعبيره، مشيرا إلى أنه قرر الاتصال بمصطفى الرميد وزير العدل والحريات من أجل تكليفه برفع هذه الدعوى.

يذكر أن الإعلان الذي يتم نشره على هذه القنوات هو إعلان لما يسمى “النقابة الروحانية المغربية” إذ يدعو الإعلان إلى التعامل مع الشيوخ من داخل هذه النقابة دون غيرهم، وهم الشيخ محمد الفيزازي وحسن الكتاني إضافة إلى شخصين آخرين هما الشيخ عبد الواحد  والشيخة أم داوود، على اعتبار أنهم “أفضل شيوخ المغرب لذلك تم منحهم شهادة من النقابة الروحانية المغربية والسماح لهم بالعلاج الروحاني من جميع  الأسحار والمشاكل الأسرية والزوجية والتجارية ولعلاج كافة الأمراض المستعصية مثل سرطان الدم” حسب تعبير الإعلان.

كلمات دلالية

الرميد الفيزازي
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي