طائرات عسكرية محملة بالمؤن والمعدات تسبق أسرة الملك إلى تركيا

22 ديسمبر 2014 - 14:35

كشفت وسائل إعلام تركية، أن الاستعدادات للزيارة الخاصة التي يقوم بها الملك محمد السادس إلى تركيا، بدأت قبل ستة أيام من موعد الزيارة التي انطلقت يوم أمس الأحد، لافتة الانتباه إلى أن الترتيبات كانت قائمة من أجل توفير جميع الظروف الملائمة للملك ولأسرته التي ستقضي أياما باسطمبول.

[related_posts]

وأوردت المصادر ذاتها، أن ثلاث طائرات عسكرية تابعة للنقل الجوي الملكي وصلت قبل نهاية الأسبوع محملة بالعديد من البضائع والسلع الخاصة بالعائلة الملكية.

2

وأضافت المصادر نفسها، أن محمد السادس وصل أمس الأحد إلى تركيا في طائرة خاصة قادما من أبو ظبي الإماراتية، قبل أن تصل الأميرة لالة سلمى، ومولاي الحسن، والاميرة لالة خديجة، نفس اليوم في طائرة خاصة أخرى، قادمين من المغرب.

1

ووجد محمد السادس في استقباله لحظة وصوله إلى مطار أتاتورك كل من نائب والي اسطنبول، وعدد من المسؤولين الساميين.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

ayoub aallam منذ 9 سنوات

الله ينصر سيدنا والله الوطن الملك

AZIZ منذ 9 سنوات

PAYS PAUVRE .PLUS DE 90% DE PRÉCARITÉ.JE NE SAIS PAS D’OÙ VOUS AVEZ EU CES CHIFFRES. SI CE N'EST PAS VOULUS POUR ATTEINDRE A LA RENOMME DU MAROC .VOUS ETES UN ESPION ALGÉRIEN OU UN TRAÎTRE.DANS LES DEUX CAS :LE CONTENU DES AVIONS MILITAIRES NE CONCERNE QUE LES F A R.DONC TOP SECRET ET VOUS VOUS DEVEZ VOUS INFORMER AMPLEMENT SUR LE MAROC AVANT DE DIFFUSER DES MENSONGES.A

mohammed tsouli منذ 9 سنوات

عطلة فتركيا هو ومراتو و ولدو وبنتو تقامت علينا بخمسة ديال الطيارات .... فعلا ملك الفقراء .... عيش ها الماليك .... اللهم كثر حسادك .

عبدالحفيض منذ 9 سنوات

خمس طائرات خاصة لاربع اشخاص لاسرةملكية لدولة فقيرة90% تحت خط الفقر.بدون تعليق

التالي