مسؤول أمني إماراتي يهاجم Pjd ويتوقع سقوطهم بسقوط داعش! "صور"

03 يناير 2015 - 17:33

في تطور خطير، خرج مسؤول أمني إماراتي ليعلن قرب سقوط تنظيم الدولة الاسلامية بالعراق والشام، والمعروف اختصارا ب”داعش”، كما توقع سقوط اسلاميي العدالة والتنمية او ما لقبهم ب”اخوان المغرب” بعد سنة او سنة ونصف!
واعلن الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اقتراب موعد فرار قادة داعش من أرض المعارك، لافتا إلى ان معظمهم سيتوجهون الى تركيا وسيقومون بحلق رؤوسهم ومنهم من سيرتدي ملابس نسائية، مشيرا إلى ان “اخوان المغرب سيسقطون سقوطا مدويا خلال عام”!!!.
وأضاف خلفان في تصريحه الذي تناقلته وسائل أعلام إماراتية، وعنونت بان خلفان يؤكد ان “اخوان المغرب سيسقطون خلال عام”، ضمنهم صحيفة البيان الإماراتية، قائلا “احتفظوا بصور قادة داعش فقد اقترب موعد فرارهم من أرض المعارك…هذا لفت نظر إلى مطارات الدول العربية ومنافذ عبورها”. وأضاف”سيحاولون الهروب بتغيير ملامح صورهم وسيقومون بحلق رؤوسهم ومنهم من سيرتدي ملابس نسائية”.
وكشف “معظم الفارين سيتوجهون إلى تركيا نظرا لوجود دواعش هناك يسيرون الآن في مدن تركية ويراهم المشاهد عيني عينك”. وأوضح”خلال عام أو يزيد سيسقط إخوان المغرب سقوطا مدويا”.
ولم يفهم سر هجوم المسؤول الأمني الإماراتي على”اخوان المغرب”، خاصة في هذه الظرفية الدقيقة التي تمر منها العلاقات المغربية المصرية.
وقبل أسابيع، اثار ضاحي خلفان ضجة كبرى في المغرب، وذلك خلال مشاركته في مؤتمر فكر السنوي الثالث عشر والذي عقد بمدينة الصخيرات تحت عنوان”التكامل العربي: حلم الوحدة وواقع التقسيم”، بعد أن أقدم على عرض خريطة للعالم العربي تتضمن خريطة للمغرب تفصل الصحراء عن باقي التراب الوطني.
وعلى إثر هذا الحادث انسحب مجموعة من المشاركين المغاربة من ندوة ضاحي خلفان تميم، الذي كان يقدم عرضا تحت عنوان “نحو بلورة نظام أمني عربي جديد”، ليتدخل الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز رئيس مؤسسة الفكر العربي ورئيس مجلس الأمناء فيها، ليعتذر للمغاربة عن هذا الخطأ الغير المقصود حسب تعبيره.
واعتذر ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، عن الخطأ مبرزا أنه لم ينتبه لأمر فصل الصحراء المغربية عن الخريطة، مضيفا انه كان ولا يزال يساند المملكة المغربية، في كل قضاياها المصيرية.

مقتطفات من كتابات ضاحي خلفان

image

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

hind منذ 7 سنوات

هذه عرًافة من الامارات ولايهمنا ماتقول وما ستقول

walid منذ 7 سنوات

الحماراتي المدعو ضاحي خلفان قائد عام امن دبي و واحد من شياطين الكون و من الرؤوس الاساسية التي خربت العراق و مصر و تونس و سوريا و ليبيا و السودان و الصومال و افغانستان و جل الاقطار المسلمة اخر انجازاته تمويل الحرب الصهيونية الاخيرة ضد شعبنا في قطاع غزة ، هذا الكلب ككل مرة يهدد فيها احدى الدول و الا يفتح خزانة بلاييير دولة الامارات الصهيونية امام الغرب من اجل التدمير و التخريب ، بالامس هدد بطريقة مباشرة بلدنا المغرب ، كدليل انه انطلق في التخطيط للايقاع ببلدنا، لذلك يجب ان ينتبه الجميع لما يحاك في الكواليس ، بلادي و ان جارت علي عزيزة و اهلي و ان هجروني كرام ، انتقادنا لسلبيات الوطن مبني على روح وطنية و نية خير صادقة ، فلا يجب السماح لرعاة الابل بتدمير حضارة الاف السنين كما فعلوا في الدول العربية الاخرى . الرسالة واضحة و الوعي بالمسؤولية الزامي .

العلوي منذ 7 سنوات

وينطق الرويبدة نحن في وطن تحكمه الديمقراطية والعلاقة الجيدة بين الحاكم والمحكوم كفانا الله من شركم

صابر منذ 7 سنوات

فعلا انه ضاحي خرفاااااان

Marocain منذ 7 سنوات

Je voterai pour benkirane et pour son parti. Le mec est serieux et travaille notre pays. Allah ywafa9houm o allah yar7am si baha ina lilah wa ina ilayhi raji3oum Pour les emirates, hadouk khalihoum tal 3and allah. O kanou b39alhoum koun tfakrou f omar ben abdeaziz radiya allaho 3anh

obayd منذ 7 سنوات

نحن نفهم خوف هدا الرجل لكن ان يتكلم في اشرف الناس في هدا البلد الا مين من الا حزاب المسيرة للشئن الحكومي هدا اسمه العبت والعجرفة وعدم الوعي بالواقع اهلا بك في عالم الا مية لهدا الزمن اي المسؤل الا مني عفوا الا مي

Marocain منذ 7 سنوات

Ces propos ont ete prononcés avant ou apres sa dose! Je pense que le Monsieur n'ete pas dans toutes ses capacités intellectuelles en pensant ainsi. Le PJD a ete elu de facon democratique, et ce parti n'a aucune connexion avec les extremistes ou qu'ils soient . Le chef du gouvernement aete recu partout dans le monde entier, alors ou sont les preuves de vos dire Monsieur le responsable de la securité !

Krimou El Ouajdi منذ 7 سنوات

Que le bon nous aide à nous épargner des destructeurs. Réellement, il y a des espèces qui sont destinés que pour faire mal aux pays et donc aux peuples. Ils ont fait tout pour démolir l'Egypte et maintenant ils s’approchent de nous. Nous n'avons besoin de personnes, nous sommes capables, tout seul, de choisir le ou les partis à qui on fait confiance. Honnêtement, je ne comprends pas la déclaration de ce type qui déteste les partis attachés à l'islam. J'espère que ce n'est pas notre tour de subir ce qu'a subit le peuple Égyptien après la destitution de le Dr Morsi.

حنان ليل منذ 7 سنوات

ممممممممممم طيب سنرى ورجاءا نشر هذه المعلومة على كل المغاربة المناصرين ومن ضد حكومة بن كيران ويكون خير ان شاء الله والله لنعطيكم درس لن تنسوه

ابو يحيى منذ 7 سنوات

هذا زنديق لا يعتد بكلامه عليه أن يفصح عن الثمن الذي أداه للأتراك حتى لا يفضحون أمره بالوثائق و اﻷدلة المصورة

محمد منذ 7 سنوات

مزيان بحرا يعرف سيدنا العلاقات "الأخوية" اللي كتجمعنا بآل نهيان!!

le nerveux منذ 7 سنوات

هل هو فعلا جبان ، أم دون مبادئ فقط ؟ أم فقط أن عديمي الإيمان كلهم سيسيون؟ لكن الطيور على أشكالها تقع..

Karim منذ 7 سنوات

وا عروبيش وا عتيوونا التيساع