بالفيديو والصور ... الرجاء يستهل العام الجديد بفوز كبير على خنيفرة

04 يناير 2015 - 08:29

[youtube id= »foswjqpNO8o »] استهل فريق الرجاء البيضاوي العام الجديد بفوز مقنع على شباب خنيفرة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.
وفاز الرجاء البيضاوي في هذه المباراة التي تابعها اكثر من من 35 الف متفرج بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر تناوب على تسجيلها كل من ( مابيدي و الكروشي) بالجولة الأولى والحافيظي الذي اختتم حصة التسجيل بالدقيقة 89 من المباراة..
image

المباراة اتسمت بلوحات فنية رائعة رسمها أنصار الرجاء الذين احتفلوا باحتلالهم الصف الثالث كأحسن التراس بحسب تصنيف لأحد أبرز المواقع المختصة بمواكبة حضور الجماهير بالمدرجات، و قدم خلال جولتها الأولى لاعبو الرجاء مستويات فنية رائعة توجوها بثنائية للاعبين مابيدي و كروشي الذي سدد خلال الدقيقة 25 ركلة خطأ عجز حارس خنيفرة عن صدها.
image
و حاول الرجاء التعامل بهدوء مع مجريات الجولة الثانية مكتفيا بإحكام سيطرته على أطوار المباراة،دون أن يترجم ذلك بتسجيل المزيد من الأهداف، إلى غاية الدقيقة الأخيرة من المباراة بعد مرتد خاطف قاده الصالحي و أنهاه الحافيظي بشباك الحارس الخنيفري.
image
و بانتصاره السابع ارتقى الرجاء للصف الثاني برصيد 25 نقطة وهو نفس رصيد الوداد و متخلفا عنه بفارق الأهداف، في حين فرضت الخسارة العاشرة هذا الموسم على خنيفرة البقاء بالصف الأخير و برصيد 11 نقطة فقط.
image

image

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي