بالصور والفيديو: مواطن يهدد بالانتحار ويمنع السلطات من هدم محله

07 يناير 2015 - 19:30

هدد مواطن يملك محلا لتجهيز العرائس “تنكافت” في الطابق السفلي لأحد المنازل المنهارة بالمدينة القديمة في الدارالبيضاء بالانتحار، حيث صعد فوق ركام المنزل الذي كان قد انهار في شهر نونبر الماضي، ومنع الجرافة التي جلبتها السلطات المحلية بالمنطقة من هدم المحل الذي بقي لوحده صامدا بعد انهيار الطوابق العليا للبيت.

RIZ_0208 (1)

وحسب ما عاين “اليوم24″، فقد صعد عبد السلام حدو، الذي يبلغ يبلغ من العمر 68 سنة، فوق ركام المنزل المنهار وهو يحمل صورة الملك محمد السادس والعلم المغربي مرددا عبارات من قبيل ” هادشي ماشي معقول ترميونا للشارع”، مؤكدا أنه لن يسمح بهدم محله إلا إذا تم تعويضه.

RIZ_0221

ولم يتمكن رجال السلطة من إقناع الرجل بالنزول لتقوم الجرافة بإزالة ركام المنزل وهدم المحل، حيث ظل معتصما فوق الركام إلى أن انصرفت الجرافة ورجال السلطة.

RIZ_0214

واشتكى سكان المنازل المجاورة للمنزل المنهار، من تصرف رجال السلطة الذين استقدموا جرافة وحاولوا هدم المنزل، معتبرين أن الجرافة ستتسبب في انهيار منازلهم، كما وقع مؤخرا في درب “الطاليان”، حيث قامت الجرافة بهدم منازل كانت مهددة بالانهيار، وبعد أسبوع من الهدم انهارت منازل أخرى مجاورة، وتسببت في وفاة شخصين وإصابة ستة آخرين.

فيديو تم تصويره خلال انهيار المنزل في نونبر الماضي

[youtube id=”aBfb6WRcDl0″]

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.