تعرابت يقترب من الإنضمام إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي

13 يناير 2015 - 21:45

يبدو أن اللاعب المغربي عادل تعرابت بات أقرب إلى معانقة حلمه بالعودة إلى المدينة اللومباردية العملاقة ميلانو لكن هذه المرة ليس لحمل قميص نادي ميلان، الذي يحبه حد الجنون، لكن للّعب للفريق الثاني لذات المدينة أي أنتر ميلان.
وكشف اللاعب شخصيا لموقع “توتو ميركاتو ويب” عن أن وكيل أعماله يجري مفاوضات مع إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي قصد الإنضمام لصفوفه.
وردّا عن سؤال حول ما إذا كانت عودته إلى الملاعب مع ناديه كوينز باركر دليل على رغبته البقاء مع الفريق الإنجليزي قال تعرابت: ” لا ليس كذلك ، وكيل أعمالي يعمل من أجل إيجاد حل. لقد أكدت مرارا أنني أريد تغيير الأجواء..لقد كانت هناك لقاءات مع مجموعة من الاندية الإيطالية وسنرى . إن هدفي هو ضمان المشاركة في التصفيات الأوربية”.
وأضاف تعرابت بأن إدارة نادي إنتر ميلان تأكدت من جاهزيته البدنية ، كما كشف عن لقاءات جمعت وكيل اعماله بإدارة النادي اللومباردي.
وأردف لاعب نادي كوينز باركر أن فريقه ” معجب بلاعبين من الإنتر مثل يان مفيلا وبالتالي فهو يفكر ربما في صفقة تبادلية.. ما يمكنني تأكيده الآن هو انني أتدرب كثيرا لوحدي لأنني لم اعد ألعب مع الفريق كثيرا وأنا في لياقة جيدة وأسعى إلى الأفضل.”
تصريحات تعرابت تؤكد ما أوردته تقارير إعلامية في الأسابيع القليلة الماضية والتي قالت بكون كوينز باركر يهدف إلى مبادلة تعرابت بالفرنسي “مفيلا”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.