فيديو: داعش تقطع رأس خالف "القواعد الشرعية"

28 يناير 2015 - 00:45

نشرت صحيفة “الدايلي مايل” فيديو من مدينة الشحادي في الرقة، يظهر نحو ثلاثة رجال يحاولون الامساك بأحد المحكومين وفق شرائع تنظيم الدولية الاسلامية بـ”الاعدام”، لأنه “خالف قواعدهم الشرعية”.

ويظهر الفيديو 3 عناصر من “داعش” يحاولون الامساك بالـ”محكوم” الذي كان يطلب المساعدة من الجماهير المحتشدة حوله، لكن دون جدوى. وبعد محاولات عدة لتثبيته أرضاً دون حراك، قطع التنظيم رأسه من دون رحمة وبدم بارد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مسلم غيور عن اسلامه منذ 7 سنوات

هؤلاء اناس جهلة وغير آدميين ولا يستحقون ان يكونوا مسلمين حسبي الله ونعم الوكيل

مغربي منذ 7 سنوات

صدق رسول الله و احسنت اخي جزاك الله خيرا

bachir ezzine منذ 7 سنوات

لا حول ولا قوة إلا لابالله العلي العظيم

issam منذ 7 سنوات

la3nato laho 3alayhim ila yawmi din hadom maxi msalmin haxa walilah hadom msalmin

soufiane منذ 7 سنوات

هاذا ليس اسلاما اعود بالله من الشيطان الرجيم

sanae منذ 7 سنوات

lah yakhede fihom lha9e

العربي منذ 7 سنوات

Sa3odiya htahoma Rah men monadamat da3ich li Anahom htahoma kay tab9o nafs tari9a al barbariya ohtawahad makay nta9adhom wla kay 9ad igolihom chi haja hna la3rab akbar monafi9in 3la wjah had lard sa3ida dima m3a jiha lralba Allah yarham Man 9al itafa9a l3arabo 3alaaa yatafi9o

جواد منذ 7 سنوات

لا نريد أن نكون مظلومين لا ظالمين أخي عبد الله بل نكون متسامحين

جواد منذ 7 سنوات

لا نستطيع أن نقول أن هذه حقيقة أم هو واقع مفروض علينا لأن كل ما نعيشه من صنع إنسان مثلنا وليس من الطبيعة. فالتطبع يغلب الطبيعة .

عبد الاله منذ 7 سنوات

المتفرجون يستحقون القصف بالكيماوي

مجهولة منذ 7 سنوات

لمادا لا يضهر في لفيديو انه قطع راسه اضن انه فيديو مفبرك

رشيد بوعبيد منذ 7 سنوات

الفكر والمذهبيةالوهابية تعمل بجدية على تشويه حقيقة الاسلام حيث تتسم بالفعميم والسطحية والتجزيء بعيدا عن الرؤية الشمولية لروح الاسلام وهي الرحمة والحكمة والمصلحة والانسانية اما ما تنشره داعش من همجية ووحشية لا علاقة لها بروح الاسلام . فالرسول صلى الله عليه وسلم كان داعية للرحمة وبالرحمة . ولم يكن عنيفا مثلما نشاهد من جرائم داعش التي تعتبر نفسها هي الخصم والحكم . فاين الدولة بمفهومها الاسلامي او الوضعي . اين القضاء المستقل المتجرد النزيه . اين فقهاء الشريعة . اذ نحن امام جهال بالشريعة و عديمي القدرة على استنباط الاحكام وفقه تنزيل تلك الاحكام وظروف التنزيل .... وعشرات الشروط والقواعد التي يجب توافرها لتنفيذ حكم الله ... لهذا كان الصحابة الكرام يفرون من الفتيا فرارهم من الاسد... وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : اجرؤكم على الفتيا اجرؤكم على النار .صلى الله على من بعثه الله رحمة للعالمين .

عبد النبي بوحافة منذ 7 سنوات

صدق رسول ألله صلى ألله عليه وسلم

chaimae saber منذ 7 سنوات

Ina laha youmhil wala youhmil

حمزة منذ 7 سنوات

صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم

decm منذ 7 سنوات

fi had 3asr walina kan3icho masrahiyat man masrahiyat 11/9/2001 li darbat twin centre o daba masrahiyat charle ibdo o da3ach o ana matakad 100% had vedio ghir kdoub o dalil ana hta ki hot 3lih sif o kihaydo 3lach kitaftaf o 3lach habso vedio o 3lach mabghawch iwariwna raso khaskom t3arfo ana da3ach dayraha USA bach tchawah islam o tal9a dari3a bach madkholch souriya bach nab9aw hna 3rab n9otlo ba3diyatna o tab9a israil fi salam fi9o ya 3rab fi9o khaskom t3arfo kon kanat da3ach bassah o ha9i9iya kon 3alam kamal harabha kif ma harbo sadam

mohamed منذ 7 سنوات

Koraaaaf lachafa9a wala rahba na3latollayhi 3alaihim

mkjm منذ 7 سنوات

hadchii ra khalefo 9awanino yake homa kayetebe9o chare3 allah la7awela wala 9owata ila bilahe hasbona laah fihom

FromCasaWithLove منذ 7 سنوات

عن أبي سعيد الخدري ، وأنس بن مالك رضي الله عنهم ، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : (( سيكون في أمتي اختلاف و فرقه ؛ قوم يحسنونَ القيلَ ، ويسيئون الفعلَ ، يقرءونَ القرآن لا يجاوز تراقيهم ، يمرقون من الدين مروق السهم من الرّميّة ، لا يرجعون حتى يرتد على فُوقِهِ ؛ هم شر الخلق والخليقةِ ، طُوبى لمن قتلهم وقتلوه ، يدعون إلى كتاب الله وليسوا منه في شيء ، من قاتلهم كان أولى بالله منهم )) . قالوا : يا رسول الله ! ما سيماهم ؟ قال : (( التحليق )) . صحيح أبى داود (4765)

mahmoud منذ 7 سنوات

Hayawanat layssa LL ahom din